أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء 2019
مقالات ذات صلة
اكسسوارات مستوحاة من موضة العشرينات ظهرت في عروض الأزياء
أبرز صيحات الموضة المريحة من عروض أزياء 2021
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020

أزياء الخريف والشتاء لا تعني دائماً الملابس السميكة والبلوزات المكتنزة، في الواقع، أثبت مصممي الأزياء هذا الموسم أن اتجاهات الموضة لا تبالي بالطقس خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأحدث الإطلالات والأزياء الغريبة. 

لذلك فقد قررنا أن نسلط الضوء على أكثر اتجاهات الأزياء الغريبة والمميزة التي رأيناها في عروض الأزياء في أسابيع الموضة لعام 2019، مثل جوتشي Gucci وفيرساتشى Versace واريا Area وتوم فورد  Tom Ford. 

الكريستال Crystals

الكريستال في عرض أزياء area

هذا الموسم كانت البلورلات والكريستال في الصدارة، لكن ليست كقطعة اكسسوارات فقط، بل أيضاً كأزياء  مثل التي ظهرت في عرض آريا AREA.

الريش Feathers

الريش Feathers في عروض الأزياء

لم يعد الريش مخصص لملابس السهرات أو مجرد زينة توضع على الأزياء، بل أصبح يمكن ارتداء فستان كامل من الريش، وسوف يبدو رائعاً، مثل مجموعة  الفساتين التي ظهرت في عرض أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs وبربري Burberry وأوسكار دي لايرنتا Oscar de la Renta. 

اكسسوارات من الفراء 

اكسسوارات من الفراء  في عرض أزياء فيرساتشي

بعد أن اختفى الفراء قليلاً، عاد وبقوة في الأعوام السابقة، وأصبح الآن متواجداً في كل شيء، حتى الاكسسوارات مثل التي شاهدناها في عرض أزياء فيرساتشي VERSACE. 


الألوان الميتالك 

الألوان الميتالك

عصر الديسكو عاد مرة أخرى بسبب ألوان الميتالك، فقد اصبحت من اقوي اتجاهات موضة 2019، سواء كانت للأزياء الخاصة بالسهرات أو لإطلالة كاجول بسيطة، كما رأينا العديد من عروض الأزياء تظهر بها ألوان الميتالك مثل عرض أزياء سيلين CELINE وألتوزارا Altuzarra ومايكل كورس Michael Kors.

نقشات الشطرنج 

نقشات الشطرنج 

طباعة المربعات الملونة التي تشبه الشطرنج انتشرت بكثرة في عروض الأزياء السابقة، لكن بألوان مختلفة عن الأبيض والأسود مثل التي ظهرت في مجموعة أزياء Off-White لخريف وشتاء 2019.