بالصور فندق فيرمونت النخلة يعلن عن شراكه حصرية مع الخبيرة ريتا راكوس

شراكه حصرية مع خبيرة التجميل العالمية ريتا راكوس لتقديم علاجات عدم التدخل الجراحى حصرياً فى دبى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
بالصور فندق فيرمونت النخلة يعلن عن شراكه حصرية  مع الخبيرة ريتا راكوس
مقالات ذات صلة
أكبر عرض للألعاب الناريّة في فيرمونت النخلة
فندق فيرمونت باب البحر للتمتع بأجمل الإطلالات الخلابة والاستجمام
ريتا حايك

أعلن فندق فيرمونت النخلة عن شراكته الحصرية مع طبيبة التجميل العالمية ريتا راكوس، وهى الطبيبة الرائدة عالميا والمقيمة بالمملكة المتحدة والمتخصصة فى علاجات محاربة علامات التقدم السن، حيث تقدم حصرياً ثلاثة من علاجتها لمنتجع "ويلو ستريم" الصحى بفندق "فيرمونت النخلة" بدءا من سبتمبر 2016 وذلك فى إضافة جديدة لمفهوم الصحة و اللياقة بالفندق. حصلت الطبيبة "ريتا راكوس" على العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية فى مجال الطب ولديها عيادتها الخاصة فى كنايتس بريدج Knightsbridge، وستنضم إلى "منتجع ويلو ستريم الصحى"، الذى فاز مؤخراً بجائزة "وورلد سبا آند ويلنيس 2016" لأفضل منتجع صحى فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

بالصور فندق فيرمونت النخلة يعلن عن شراكه حصرية  مع الخبيرة ريتا راكوس

تعمل "خبيرة التجميل" د/ راكوس مع قائمة طويلة من المشاهير حول العالم فى مقدمتهم عارضات الأزياء، و مقدمى برامج التلفزيون ذات الشهرة العالمية بالإضافة إلى مشاهير المجتمع فى العديد من البلدان. لأكثر من 25 عاماً، قدمت خلالها قائمة من العلاجات التى تعتمد على عدم التدخل الجراحى حيث تستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا الطبية بالإضافة إلى المنتجات ذات أعلى جودة وذلك لضمان نتائج طبيعية و دائمة.  

بالصور فندق فيرمونت النخلة يعلن عن شراكه حصرية  مع الخبيرة ريتا راكوس

ستضم العلاجات الثلاث الحصرية فى منتجع "ويلو ستريم الصحى" لفندق "فيرمونت النخلة"، علاج بجهاز BTL Exilis  وهو نظام عالى الجودة يعتمد على ترددات الراديو لشد الجلد، بالإضافة إلى تحديد ونحت الجسم بطريقة لطيفة بجانب علاج السيلوليت وهو النظام الرائد فى الولايات المتحدة الأمريكية وبذلك سيصبح فندق فيرمونت النخلة الفندق الوحيد فى المنطقة والذى يقدم هذا الجهاز حصرياً فى منتجعه الصحى. ويعتبر هذا العلاج مفيد بشكل خاص للجسم قبل وبعد عمليات تشكيل الجسم والحد من الدهون، فضلا عن شد وتقوية وتعزيز شبكة الكولاجين للوجه لتقديم المنافع الخاصة بمحاربة التقدم بالسن.

تضم العلاجات الحصرية للطبيبة العالمية راكوس والمتاحة حصرياً في "منتجع ويلو ستريم الصحى"، تضم نظام VISIA لتحليل البشرة والذي يستخدم أحدث ماسح ضوئي للوجه لتقييم الجلد لكل شخص على حده، بالإضافة إلى تحديد العديد من العناصر الأخرى بدءاً من الأضرار الفرعية وحتى عوامل التقدم بالعمر مما يسمح للمعالجين بتقديم التوصية المناسبة لإتباع برنامج شخصى وشامل لتجديد شباب الجلد وذلك بحسب كل حالة.

أما العلاج الحصرى الثالث فهو علاج ذات شهرة عالمية Hydra Facial وقد علقت د/ راكوس فى هذا للإطار قائلة: "جميعنا نريد الإستمتاع ببشرة صحية طوال العمر لذلك يستخدم هذا العلاج الرائد تكنولوجيا الانصهار لإزالة السموم وتجديد وحماية الوجه من خلال برنامج ذو أربع خطوات والذى يضم عملية التقشير ثم الترطيب لإعادة الجلد لحالته المثالية بالإضافة إلى الحد من التجاعيد."

بالصور فندق فيرمونت النخلة يعلن عن شراكه حصرية  مع الخبيرة ريتا راكوس

العلاجات الحصرية الثلاثة متاحة فقط فى "منتجع ويلو ستريم الصحى" وذلك عن طريق الحجز المسبق للسيدات و للرجال على حد سواء كما تضمن العلاجات الغير جراحية نتائج فورية بدون أي آثار جانبية.

بالصور فندق فيرمونت النخلة يعلن عن شراكه حصرية  مع الخبيرة ريتا راكوس