أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton
دار Louis Vuitton تطلق مجموعة Resort 2015
أناقة ياسمين صبري بلا منافس...شاهدوا أجمل إطلالاتها اليومية

في أحدث جلسة تصوير لها، نشرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، صورًا لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ترتدي قميص أبيض بنقشة ماركة Louis Vuitton الخاصة والمميزة.

ليست تلك هي المرة الأولى التي تطل فيها ياسمين صبري بنفس الموديل، فسبق أن أطلت بقميص مشابه لكن باللون الأسود بنقشة Louis Vuitton المميزة أيضًا.

أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton

أجمل إطلالات ياسمين صبري بمونوغرام Louis Vuitton المميز:

مطلع العام الجاري، أطلت الفنانة ياسمين صبري في العام الجديد 2021، ظهرت من دار أزياء Louis Vuitton، بفستان منقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك يصل إلى 1950 يورو، أو  2549 دولاراً أميركياً. ونسقته مع ساعة وقطع مجوهرات بدا أنها باهظة الثمن.

بعدها بفترة قصيرة، نشرت صوًا أخرى بإطلالة مشابهة للغاية لكن باللون الأبيض وبنفس الكنزة من لويس فويتون Louis Vuitton ذات الأكمام القصيرة من نسيج جاكار مع مزيج الفسكوز الناعم المليء بالحيويةوالذي يقدم عناصر من أوراق اللعب بنقشة الـمونوغرام Monogram الكلاسيكية لدار الأزياء العالمية.

تضفي الحواف المضلعة المخططة المتناقضة والرياضية ذات الشكل المناسب لمسة من الجيرسيه لإطلالة ناعمة وقيمة وبسيطة، كما تضيف الأزرار المربعة المحفورة على LV توقيعًا نهائيًا.

وقد اختارت ياسمين صبري هذه الكنزة بتصميمها العصري البعيد عن المبالغة، بحيث تليق مع مختلف أنماط الأزياء، سواء نسقته مع جينز أو مع بنطلون ذو قصة كلاسيكية أو تنورة بقصة A.

وبالفعل كررت ياسمين صبري ارتداء نفس الكنزة التي يبلغ سعرها ويبلغ سعرها حوالي 2000 دولار أميركي، في إطلالات أخرى لاحقة مع تنسيقات مختلفة معها.

يذكر أن طباعة المونوغرام  الكلاسيكية monogram تم إنشائها لأول مرة في عام 1896، وهي مكونة من الأزهار المزخرفة "L’s" و "V" وأربعة بتلات، أما الجديدة فهي مرسومة بيد فيشر، وهو امتداد لمؤثراته المرئية المشوهة للمقياس التي تستمد مرجعاً من عمليات التحول؛ في المواد والمفاهيم والصور. الوهم البصري إذن هو الأساس المناسب لاتخاذ فيشر لنمط التراث.

لكن المونغرام الجديد الذي كشفت عنه دار الأزياء الفرنسية العريقة لوي فيتون Louis Vuitton بعد تعاونها مع الفنان المشهور أورس فيشر Urs Fischer لتكرار جديد لطباعة مونوغرام تحمل توقيعها، لم يظهر على الفنانة المصرية، ياسمين صبري بعد، المتوقع أن تكون من أوائل المشاهير الذين يطلون به.

حيث تعد مجموعة Louis Vuitton مع أورس فيشر Louis Vuitton x Urs Fischer إعادة صياغة لعنصر الأزهار المميز للعلامة التجارية والأحرف الأولى من الأحرف المنخفضة LV ​​على الأسطح السوداء والحمراء والأسود والأبيض.

تتميز المجموعة بالطباعة عبر مجموعة من السلع الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات. سبع حقائب ذات إصدارات خاصة مطرزة بمواد تشبه القطيفة تضفي لمسة نهائية ناعمة على هذا الاتحاد الواسع بين عالم فيشر الإبداعي الداخلي وحرفة لويس فويتون الرائعة للسلع الفاخرة والدعم الراسخ للفنون.

أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton

ياسمين صبري بإطلالات متنوعة من Louis Vuitton لا تحمل نقشتها المميزة:

حب ياسمين صبري لدار أزياء Louis Vuitton، واضح من خلال جولة سعيرة بين صورها. سواء اختارت الارتداء من دار الأزياء الشهيرة بالمونوغرام المميز لها أو باقي قطع الأزياء الغالية من نفس الدار لكنها لا تحمل نقشتها الخاصة.

فلدى ياسمين صبري بنطال جلد باللون الأسود من ماركة Louis Vuitton، نسقته مع عدة إطلالات، ظهرت به لأول مرة مع  جاكيت أبيض بدون ياقة وله إطار أسود وأزرار ذهبية ضخمة لإبراز شكل الجاكيت من ماركة Balmain يصل سعره إلى 4895 دولار أي ما يعادل 18,363 ريال سعودي وأضافت إليه قميص تقليدي باللون الأصفر درجة الخردل الدراجة في الفترة الأخيرة.

كما سبق أن أطلت ياسمين صبري بجاكيت من الجلد وجمع بين اللونين الأسود والبني يصل سعره إلى 4500 يورو أي ما يعادل 20,674 ريال سعودي، من مجموعة Louis Vuitton أيضًا.

أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton

أزياء ياسمين صبري:

تخطف أزياء ياسمين صبري الأنظار دائماً، حيث تتميز الفنانة المصرية بإطلالاتها المتميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن أواخر الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خطف الأنظار، إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

تعد ياسمين صبري واحدة من أجمل وأكثر النجمات أناقة على مستوى الوطن العربي بل والعالم. ووجهها الجميل وملامحها الفاتنة رشحتها لتكون ضمن أجمل 100 امرأة في العالم. لهذا تحرص الفنانة ياسمين صبري دائمًا على أناقتها وإطلالاتها، التي تجمع بين الفخامة والرفاهية، وترتدي من أكبر وأغلى دور الأزياء العالمية. 

هذا فضلًا عن كونها وجه إعلاني ودعائي لدور أزياء ومجوهرات ومكياج عالمية، أبرزها "كارتييه" و"ماك".

حرص ياسمين صبري على إطلالاتها والحفاظ على جمالها، دفعها لإجراء بعض عمليات التجميل وإن كانت صغيرة، فلا يمكن لأحد ألا يلاحظ أن الفنانة المصرية  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على استخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان ونادين نسيب نجيم.

أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton

الألبوم التالي، يجمع الكثير من صور الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري، في إطلالات عدة متنوعة بين الكلاسيكية والعصرية من دار الأزياء الفرنسية العريقة  Louis Vuitton، سواء حملت تلك الإطلالات نقشة المونوغرام الخاصة بالدار، أم لا. فشاهدوا الصور، وشاركونا آرائكم حول إطلالات الفنانة، وأي إطلالة أعجبتكم أكثر.