أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي بتوقيع مصممين عرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي بتوقيع مصممين عرب
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بتوقيع مصممين عرب
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes
عرض أزياء فاشون فورورد في مهرجان دبي السينمائي بتوقيع 5 مصممين

تألق المصممون العرب هذا العام في الدورة الـ 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي من خلال إطلالات المشاهير المميزة خطفت بها النجمات العرب وغيرهن الأنظار على السجادة الحمراء كان من أبرزهم رامي القاضي وزهير مراد.

درة تتألق بإطلالة من رامي القاضي

كان للمصمم اللبناني رامي القاضي نصيب الأسد من اختيار النجمات العرب والعالميات في إطلالتهن على السجادة الحمراء من بينهم الفنانة درة التونسية التي ظهرت بفستان من اللون الفضي.

حضرت درة مهرجان كان السينمائ الدولي كسفيرة لأحد الماركات العالمية بمناسبة مرور 21 عاماً على إطلاق ماركة شوبارد العالمية، وكانت درة الفنانة العربية الوحيدة بجانب عدد النجوم العالميين مثل maggie gyllenhaal وkatheryn winnick وJulian Moore وBella hadid.

وظهرت درة في إطلالتها بفستان من توقيع رامي القاضي باللون الفضي واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى. كما تزينت بمجوهرات ماسية.

فاطمة المؤمن تتألق في مهرجان كان

وتألقت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن في مهرجان كان بفستان خيالي من اللون الفوشيا بقصة طويلة ومنفوشة مكشوفة الكتفين والساق، وبتفصيل التطريز اليدوي والريش الأحمر والفوشيا من مجموعة رامي قاضي للخياطة الراقية.

وزينت فاطمة المؤمن إطلالتها بمجوهرات ماسية من ميسكا وتسريحة شعر أنيقة ومكياج برونزي جذاب.

رايا أبي راشد بتوقيع رامي القاضي

وتميزت مقدمة البرامج ريا أبي راشد بإطلالتين من توقيع مصممين عرب في مهرجان كان السينمائي الدولي، الأولى كانت بتوقيع رامي القاضي في إطلالة راقية من اللون الأزرق ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل ومكشوف من الكتفين والساق.

وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح فضي اللون وبراق وتزينت بمجموعة من المجوهرات الماسية من بولغاري واعتمجت تسريحة شعر منسدلة مرفوعة عن وجهها بأسلوب عصري.

الإطلالة الثانية كانت بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد حيث اختارت فستان سهرة باللون الزهري يتناغم معه كاب من نفس القماش .

أما  نسرين طافش فكانت اطلالتها بفستان باللون الأخضر الباهت تزينه الكشاكش الناعمة.

إطلالات توني ورد في مهرجان كان

مصمم الأزياء توني ورد جاءت تصميماته جذابة من خلال إطلالة لإطلالة ليوني هان، والتي أثارت الكثير من التفاعل على السجادة الحمراء.

واعتبرها البعض من اجمل اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي. اطلالة مدونة الموضة الألمانية ليوني هان بفستان شفاف مستوحى من ألوان قوس قزح من توقيع المصمّم طوني ورد.

باتريشيا غلوريا كونتريرز

الفنانة المكسيكية، باتريشيا غلوريا كونتريرز، تألقت بفستان ذهبي براق من توقيع رامي القاضي أيضاً وانتعلت معه صندلاً أسود مفتوحاً بكعبٍ عالٍ وتفصيل جلدي يعانق الكاحل، وتزينت بمجوهرات من الذهب المرصّع بالماس من ميسيكا