أغرب إطلالات النجوم في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
أغرب إطلالات النجوم في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes 2021
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes
إطلالات كاجوال تغطي على فساتين افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021 Cannes
أجمل إطلالات المشاهير في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2021

وسط أجمل الإطلالات التي تنافست عليها النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ74، كانت هناك الكثير من الإطلالات التي اتسمت بغرابتها وخرجت عن المألوف، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب إطلالات مهرجان كان التي خطفت الأنظار.

أغرب إطلالات مهرجان كان

وسط تنافس عدد كبير من النجمات للظهور بأجمل الإطلالات التي حملت توقيع عدد كبير من دور الأزياء العالمية، إلا أن بعض المشاهير ظهروا بإطلالات اتسمت بغرابتها، ومن بينها النجمة Leila Bekhti والتي فضلت الاعتماد على بدلة نسائية بيضاء ذات أكتاف منسدلة بطريقة مميزة للغاية وقد حملت توقيع دار Givenchy جيفنشي. 

كما كانت عارضة الأزياء Izabel Goulart واحدة من بين أغرب إطلالات مهرجان كان السينمائي، فاعتمدت على إطلالة عصرية جذابة بالبدلة البيضاء خلال مهرجان كان السينمائي. وقامت بتنسيقه أسفلها سكارف ستان متعدد الألوان بشكل عصري.

الأمر لم يقف فقط عند مجرد الإطلالات التي اتسمت بطابع غير مألوف، وإنما كانت هناك إطلالات كاجوال خرجت عن الإطار الكلاسيكي الذي اتسمت بها إطلالات مهرجان كان، فعلى سبيل المثال، شارك صناع وأبطال فيلم Annette في جلسة تصوير خاصة قبل ساعات قليلة من عرضه العالمي الأول في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2021 Cannes، وحضروا جميعًا بملابس كاجوال في جلسة التصوير الخاصة، قبل أن يرتدوا ملابس رسمية في افتتاح المهرجان.

الأمر لم يقف فقط عند مجرد الإطلالات التي اعتمدت على أزياء غير تقليدية، وإنما أيضاً كان للإكسسوارات لمساتها في منح عدد كبير من النجوم لمسات أكثر غرابة، خاصة النظارات التي اعتمد عليها عدد كبير من النجوم في إطلالاتهم، ومن بينهم المخرج العالمي سبايك لي، رئيس مهرجان كان، والذي اعتمد على بدلة وردية اللون، ونظارة شمسية من نفس اللون، وكانت إطلالة رئيس مهرجان كان الأغرب من بين الإطلالات.

وما بين أزياء مشاهير اتسمت بغرابتها وإكسوارات أكثر غرابة، وإطلالات كاجوال على السجادة الحمراء لمهرجان كان لفت الكثير من نجوم العالم الأنظار بإطلالات اعتُبرت الأغرب من بين إطلالات مهرجان كان.

إطلالات النجمات في مهرجان كان

تنافست كثير من النجمات بإطلالات جذابة‘ وعلى الرغم من غرابة بعض الإطلالات إلا أن الغالبية العظمى من فساتين مهرجان كان جاءت بتوقيع كبرى دور الأزياء في العالم، فظهرت النجمة Jessica Chastain بفستان أسود راقي بدون أكمام من أقمشة التل وبموضة المشد حمل توقيع دار ديور Dior. وتم تنسيقه مع قلادة فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من توقيع دار Chopard.

أما النجمة Angèle فاختارت إطلالة بأسلوب كلاسيكي راقي وذلك بارتداء فستان أسود بسيط لامع من شانيل Chanel. قامت بتنسيقه مع أقراط ذهبية بسيطة لإطلالة راقية جاءت مناسبة لأجواء مهرجان كان السينمائي.

إطلالة بيلا حديد في مهرجان كان

 تعرف بيلا حديد بأناقتها الدائمة، وعلى الرغم من فخامة الفستان الذي ارتدته، إلا أن عدداً كبيراً من متابعيها اعتبروا أنه من أغرب إطلالاتها، متسائلين عن سبب اعتمادها على تصميم كلاسيكي قديم للغاية على الرغم من حرصها الدائم على التجديد، فنجحت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد Bella Hadid في خطف الأنظار على السجادة الحمراء، وذلك بارتداء فستان أبيض ذو تفاصيل باللون الأسود على منطقة الصدر مع ذيل ناعم من أقمشة الشيفون. 

حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء الفرنسي جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier. وقد كان الفستان من مجموعة عام 2002 وتم تنسيقه مع أقراط ماسية بتصميم جذاب من دار Chaumet.

وستشاهدين في الألبوم أعلاه أغرب إطلالات النجمات في مهرجان كان وكيف ساهمت الإكسسوارات في منحها لمسات أكثر غرابة.