أغرب إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Grammy 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
أغرب إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Grammy 2021
مقالات ذات صلة
لو فاتك... أبرز لقطات حفل توزيع جوائز Grammy 2021
أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز SAG
أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز BAFTA

في دورته الـ 63، شهد حفل توزيع جوائز الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم Grammy 2021 العدي من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات خاطفة للأنظار بأناقتها ورقتها، وأخرى بسبب جرأتها، إلا أن الحفل لم يخل أيضاً من الإطلالات الغريبة، وفي هذا الألبوم  ستشاهدين مجموعة من أغرب إطلالات النجوم في حفل الغرامي.

بيلي إيليش

بيلي إيليش كانت واحدة من أغرب إطلالت حفل توزيع جوائز غرامي grammy 2021، وفازت بيلي إيليش بجائزة غرامي الموسيقية المرموقة لتسجيل العام، للعام الثاني على التوالي، وذلك عن أغنية "Everything I Wanted"، وبعد فوزها قامت بغنائها إلى خشبة المسرح برفقة شقيقها ليغنيا معاً أغنيتها Everything I Wanted على المسرح، وهي الأغنية التي فازت بجائزة جرامي تسجيل العام.

grammy 2021

أقيم حفل توزيع جوائز غرامي في دورته الـ63 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث اقتصر الحضور على النجوم المرشحون للجواز فقط، دون جمهور وُزعت جوائز الغرامي وسط التزام كامل بالتباعد الاجتماعي والكمامات والقيود الذي فرضها تفشي فيروس كورونا حول العالم.

ومن المفترض أن يقام حفل توزيع جوائز Grammy في فبراير من كل عام، إلا أنه تم تأجيل الحفل هذا العام إلى شهر مارس بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي، واظروف التي فرضها على كل دول العالم.

حفل توزيع جوائز Grammy، هو المرادف الغنائي، لجوائز الأوسكار الخاصة بالسينما، وحفل جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات، وحفل جائزة توني الخاصة بالمسرح، لكن جوائز Grammy تعني فقط بالموسيقى.

وشهد حفل توزيع جوائز جرامي العديد من القطات والأحداث الاستثنائية ومنها جائزة تايلور سويفت والتي جعلتها بذلك أول امرأة تفوز بجائزة الجرامي عن ألبوم العام ثلاث مرات، وذلك بعد فوزها بجائزة غرامي ألبوم العام عن ألبومها "فولكلور"، كما فازت من قبل بنفس الجائزة عن ألبوم "Fearless" وألبوم "1989".

أما بيونسيه، فقد تخطت المغنية أليسون كراوس، لتصبح أكثر النساء تمثيلاً في تاريخ جائزة جرامي، حيث حصلت على الجائزة رقم 28 في حياتها، أبرزها أفضل أداء R & B عن "Black Parade"، وأفضل فيديو موسيقي لـ"Brown Skin Girl"، بالإضافة إلى أفضل أداء راب وأفضل أغنية راب لـ"Savage" مع Megan Thee Stallion.

جوائز حفل Grammy 2021

وفي حفل توزيع جوائز غرامي لهذا العام، فاز النجم هاري ستايلز بجائزة GRAMMY أفضل أداء لأغنية بوب، وذلك عن أغنيته Watermelon Sugar، وحصدت أغنية I Can"t Breathe على جائزة أغنية العام.

وبينما فازت الفنانة سارة جاروسز بجائزة جرامي أفضل ألبوم أمريكي، وذلك عن ألبومها الموسيقي World on the Ground، فازت بيلي إيليش بجائزة جرامي لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية، وذلك عن أغنية فيلم جيمس بوند no time to die.