أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز SAG

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز SAG
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز BAFTA
إطلالات المشاهير في حفل جوائز SAG 2020
أغرب إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز Grammy 2021

أقيم حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG، وحرصت النجمات على إبراز الجانب المسرحي للموضة، وإن كان حفل هذا العام افتراضيا، لكن الأجواء الدرامية العالية ظلت قائمة، مع لمحات النجوم للسينما الكلاسيكية بأزياء السجادة الحمراء.

التقط النجوم صورهم بملابسهم الأنيقة في ساحات منازلهم الخلفية، تجسدت الحالة المزاجية من قبل فيولا ديفيس، التي شهدت أداء دورها القوي في دور أسطورة البلوز ما ريني تتخذ مظهراً جديداً جريئاً على الشاشة، ذلك للاحتفال بترشيحها، عرضت ديفيس جانباً جديداً من شخصيتها العصرية في تصميم لويس فويتون Louis Vuittonباللون النيون. كان فستان ديفيس العصري مذهلاً، باللونين الأخضر الحمضي والفضي، كما أطلت نيكولا غيسكيير بفستان أنيق يمثل الاندماج المثالي بين الحس المستقبلي وفخامة ماضي هوليوود.

فساتين أنيقة لنجمات هوليوود في SAG

اختارت بعض النجمات اختيارات جريئة، مثل كيري واشنطن التي ظهرت بملابس من العصر الذهبي، فاختارت غطاء رأس Etro المصمم حسب الطلب وفستاناً مطرزاً بالخرز المطابق لغطاء الرأس.

قدمت كيري واشنطن روح السباحة التنافسية إيثر ويليامز الذي تحول إلى ممثلة من الأربعينيات من القرن الماضي، التي كانت مبتهجة في عصرها بفضل روتينها المتزامن، فكانت ترتدي قمصاناً وقبعات سباحة مرصعة بالجواهر. لم تعلن واشنطن بعد عن نسخة جديدة من لعبة Million Dollar Mermaid، لكنها ما زالت تقدم لمتابعيها على Instagram أفضل شيء من خلال التقاط الصور تحت الماء في فستان SAG Awards وطبقات من مجوهرات Bulgari.

واصلت إيما كورين بطلة مسلسل The Crown التزامها باللباس المضاد للأميرات بإطلالة برادا Prada المفككة مع الطيات والتفاصيل الشفافة والخرز الرقيق. في مكان آخر ، ذهبت زوسيا ماميت Zosia Mamet إلى الحد الأدنى في فتحات ثقب المفتاح في Miu Miu، وحافظت نيكول كيدمان Nicole Kidman الأنيقة دائمًا على الإطلالة الكلاسيكية في زخرفة Armani Privé الشفافة.
يبدو أن المشاهير بدأوا بالفعل في الاستمتاع، وأصبحوا يفضلون عرض الجوائز عن بعد على السجاد الأحمر الحقيقي، في حفل جوائز اختيار النقاد، قدمت كل من زيندايا Zendaya وآنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy، وكلاهما بفستان من تصميم Law Roach، صوراً كاملة في مظهرهما للعرض، وقامت سارة بولسون بإقران مظهرها من برادا Prada مع طاقم عمل مطابق حسب الطلب في غولدن غلوب Golden Globes، بينما ابتكر جوش أوكونور أمام سرير من الورود للكشف عن زيارته إلى Loewe في فبراير.

مع مرور الوقت، أصبح المشاهير أكثر مهارة في هذا الحدث البعيد، تستمر الموضة في التحسن. لم تكن جوائز نقابة ممثلي الشاشة مختلفة: فقد أخذ دانيال كالويا ملابس الاسترخاء إلى منطقة أنيقة مع طقم بيجامة من Louis Vuitton ورداء مطابق، كما عززت إيما كورين Emma Corrin مكانتها باعتبارها لوحة أزياء تدفع الحدود في Prada.

حتى الرجال انخرطوا في المرح، حيث قام ليزلي أودوم جونيور بإحياء ملابس الليل الرجالية ببدلة أومبريه مصممة بشكل مثالي من Berluti.

قائمة جوائز SAG لعام 2021

ولأول مرة في تاريخ  جوائز SAG يفوز 4 ممثلين من ذوي البشرة الملونة بجوائز التمثيل الأربعة الأهم، حيث نالت فيولا دايفيس جائزة أفضل ممثلة، وتشادويك بوسمان أفضل ممثل رئيسي، فيما استمر دانيال كالويا في الاستحواذ على تكريم أفضل ممثل مساعد، وذهبت النسخة النسائية من هذه الجائزة إلى يوه جونج يون بطلة فيلم العام Minari.

وجاءت قائمة الفائزين بجوائز نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود على النحو التالي: 

أفضل أداء متميز لعمل جماعي في فيلم سينمائي

The Trial of the Chicago 7

أفضل ممثل في فيلم سينمائي 

تشادويك بوسمان 

أفضل ممثلة في فيلم سينمائي 

فيولا دايفيس

أفضل أداء متميز لعمل جماعي في مسلسل درامي 

The Crown

أفضل ممثل في مسلسل درامي 

جيسون بيتمان

أفضل ممثلة في مسلسل درامي 

جيليان أندرسون 

أفضل ممثل في دور مساعد 

دانيال كالويا

أفضل ممثلة في دور مساعد 

يوه جونج يون

أفضل أداء متميز لعمل جماعي في مسلسل كوميدي

Schitt’s Creek

أفضل ممثلة في دور كوميدي

كاثرين أو هارا

أفضل ممثل في دور كوميدي

جيسون سوديكس

أفضل أداء لممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير 

آنيا تايلور جوي 

أفضل أداء لممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير 

مارك رافالو 

أفضل أداء متميز لعمل جماعي في فيلم أكشن 

Wonder Woman 1984

أفضل أداء متميز لعمل جماعي في مسلسل كوميدي أو درامي

The Mandalorian