موضة البليزر الواسع الـ Oversized وطرق تنسيقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
موضة البليزر الواسع الـ Oversized وطرق تنسيقه
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق البوت الواسع الـ Slouch Boots هذا الشتاء
طرق تنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة
واكبي موضة الباتشورك وتعلمي طرق تنسيقها

هل لفت نظرك ظهور موضة البليزر الواسع الـ Oversized مع إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة؟ في الحقيقة كان يعد البليزر الواسع من أكثر الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا العام. لهذا لم تتخلى عن اعتماده مختلف الفاشينيستا بطرق متنوعة.

لكن تعتقد أغلب الفتيات أن البليزر الواسع الـ Oversized من القطع التي تناسب فقط الأزياء الرسمية، ولكنه يعد أفضل قطعة يمكنك اختيارها بمختلف الأوقات. لهذا يجب عليك اختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتها بشكل رائع.

قواعد اختيار البليزر الواسع الـ Oversized حسب قوامك

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة موفقة يجب عليك الحرص في البداية على اختيار موديل البليزر الواسع الذي يتناسب معك شكل قوامك. وذلك لضمان إطلالة رائعة مثل أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات.

  • الجسم الكمثرى: يعد البليزر الواسع الـ Oversized بتصميمه التقليدي هو أفضل خيار لكِ. لكن انتبهي جيداً إن كنت تملكين أكتاف صغيرة بالاستعانة بالموديل الذي يتميز باسفنج لضمان منحك الشكل المناسب.

  • جسم التفاحة: اختاري البليزر الواسع البسيط الخالي من أي نقوش كي يتماشى مع شكل قوامك ولا يزيد من إمتلاء الجسم.

  • جسم المستطيل: يعد البليزر الواسع البسيط هو التصميم الأنسب لكِ لأنه يزيد من منحك بعض المنحنيات على قوامك، واحرصي على تجنب الموديل بالقصة المستقيمة.

  • جسم المثلث المقلوب: احرصي على اختيار البليزر الواسع الـ Oversized بتصميم يخلو من الأكتاف العريضة وانتبهي جيداً على تنسيقه مع الملابس السفلي الصحيحة التي تعمل على منحك التوازن الذي تبحثين عنه.

  • جسم الساعة الرملية: لا تترددي في اختيار البليزر الواسع سواء البسيط أو المطبوع لأنه سيكون مناسب لكِ لضمان الحصول على إطلالة رائع تناسبك بمختلف الأوقات.

البليزر الواسع اختيارك مع الفساتين

هل تبحثين عن طريقة غير تقليدية لتنسيق البليزر الواسع الـ Oversized؟ إذاً عليك تجربة اعتماد الفساتين العملية المحددة للقوام والمنسدلة بشكل بسيط التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. حيث يمكنك الاستعانة بهذه الأفكار سواء في إطلالتك الرسمية أو بعد الظهيرة لضمان إطلالة مميزة.

حيث كانت الفساتين الميدي الكاجوال القطنية والشيفون هي اختيارك للحصول على مظهر عملي مع البليزر الواسع الـ Oversized. فقد كانت اختيار الفاشينيستا سواء بإطلالات بعد الظهيرة أو الصباح، ويمكنك تنسيقه مع الحذاء الميول الـ Mule والأحذية الرياضية.

البليزر الـ Oversized اختيارك مع الجينز

تنسيق البليزر الواسع الـ Oversized مع البنطلون الجينز البوي فريند من أكثر من الحلول التي يمكن اللجوء إليها إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري. فهو سيكون مناسب لكِ في الصباح أو بعد الظهيرة بشكل كبير.

إن كنتِ تبحثين عن مظهر عصري بشكل واسع يمكن أن يمنحك مظهر جذاب اختاري البليزر الواسع مع البنطلون الـ Culotte Pants. وقد فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد هذه الإطلالة للحصول على مظهر رائع يعكس أناقتك.

البليزر الواسع المطبوع وطرق تنسيقه

كان البليزر الواسع المطبوع هو القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا، ولكن احرصي على اختيار الملابس بلون موحد مثل الأسود أو الأبيض لضمان الحصول على المظهر الرائع الذي تبحثين عنه. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك إطلالة موفقة خاصة إن كنت ممتلئة القوام.

يمكنك اختيار البليزر الواسع الـ Oversized المطبوع مع البنطلون الجينز البوي فريند. وذلك لأنه سوف يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة يمكن أن تعكس أناقتك في مختلف الأوقات. فقد كانت هذه الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك الخاص.