نورة العميري تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها ولون شعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
نورة العميري تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها ولون شعرها
مقالات ذات صلة
نورة العميري تتعرض للسرقة
نورة العميري
صور أصالة تتعرض للسخرية الشديدة بسبب إطلالتها في الجونة

فاجأت الفنانة الكويتية نورة العميري الجمهور بتسريحة شعر ولون مختلفة عن الأسود الذي اعتادت الظهور به مؤخراً، وذلك خلال رحلتها الصيفية إلى جزيرة ميكونوس اليونانية على شاطئ البحر.

نورة العميري بإطلالة جريئة

واستعرضت نورة العميري قصة الشعر القصيرة والذي صبغته باللون الأبيض بالإضافة لوضعها أكثر من قرط بإذنيها وذلك من خلال عدد من الصور على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة نورة العميري ولكنها تعرضت إلى الانتقادات من كثير منهم بسبب الإطلالة الجديدة والتي أعتير البعض أنها غير لائقة عليها وتظهرها كالعجوز.

نورة العميري تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها ولون شعرها

ومن جهة أخرى انتقد البعض الأخر إطلالات نورة العميري وملابسها على البحر التي اعتمدتها خلال الرحلة وهي عبارة عن شورتات ملونة وقمصان بألوان مختلفة واعتبرها البعض تخلو من الاناقة والأنوثة.

نورة العميري تحتفل بعيد ميلادها وسط البحر

وشاركت نورة العميري مع جمهورها ومتابعيها عدد من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" لرحلتها في جزيرة ميكونوس باليونان، وكان آخرها أثناء تواجدها على يخت للاستمتاع بالمناظر الخلابة وتناول الغذاء.

وشاركت نورة مع جمهورها أيضاً أدوات التجميل الخاصة بها والتي تساعدها على امتصاص ضوء الشمس وتغيير لون الجلد.

وأخيراً احتفلت نورة العميري بعيد ميلادها وهي على متن اليخت، وحرص العاملين على تقديم كعكة عيد ميلاد مميزة لها بأجواء احتفالية جميلة.

شكوك حول زواج نورة العميري

جدير بالذكر أنه بسبب التغيير في ملامح نورة العميري واللوك الجديد التي ظهرت به زادت الشكوك حول زواجها في الأيام الماضية، لكن قررت الفنانة الكويتية الصمت دون تأكيد أو نفي.

كما ظهرت نورة العميري مؤخراً، تسريحة أنيقة، بالإضافة إلى وضعها مكياج مختلف.

وظهور نورة بهذه الإطلالة جعل بعض متابعيها بعد الإشادة بجمالها وجاذبيتها، يشبههونها بإطلالة الأميرة ديانا سبنسر الشهيرة، حيث اتبعت نفس القصة ولون الشعر تقريباً.

نورة العميري بعد إجراء عملية التجميل

وخضعت الفنانة الكويتية مؤخرًا لعملية نحت الجسم، ونشرت صورًا وفيديوهات وهي  مستلقية على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهيرة ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ثم ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي قامت بها في بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

وصرحت نورة العميري، في مقطع فيديو خاص بها عن عملية التجميل التي قامت بها مؤخرًا حيث قالت : " أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية أسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

ولفتت نورة العميري إلى أن الجرّاحين استأصلوا هذه الكتل التي كانت تشير إليها في جسمها. وأثار الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة على أحد تلك الحسابات عشرات آلاف المتابعات.