موضة الملابس بنقوش وألوان مختلفة اختيارك لإطلالة متجددة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
موضة الملابس بنقوش وألوان مختلفة اختيارك لإطلالة متجددة
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات اختيارك هذا العام
موضة الأحذية ذات السلاسل اختيارك لإطلالة أنيقة
موضة الجمبسوت اختيارك لإطلالة عصرية هذا الصيف

لفت أنظارنا ظهور موضة الملابس التي تتميز بنقوش غير متشابهة وأقمشة مختلفة بحيث تنقسم الملابس إلى نصفين غير متشابهين. وقد ظهرت هذه الصيحة مع العديد من القطع على منصات عروض منذ أكثر من عام ولازالت متصدرة موضة صيف 2021. 

حيث تجد الكثير من الفتيات صعوبة في مواكبة مثل هذه الصيحات خاصة وأنها غير تقليدية، ولكن دائماً ما تشاركنا الكثير من الفاشينيستا بإطلالتهن باختيار القطع الرائجة وتنسيقها بعدة طرق من أجل إلهام كل فتاة طرق تنسيقها. لهذا تابعي القراءة للتعرف معنا على طرق تنسيق هذه الصيحة.

موضة النقوش والأقمشة المختلفة بصيف 2021

تنوعت موضة النقوش المختلفة فظهرت مع الفساتين والتنانير والقمصان والسترات والبنطلونات بشكل مميز وملفتة للأنظار. ظهرت أيضاً الفساتين بألوان متعددة وأقمشة مختلفة بشكل أكثر من رائع. كما خطفت أنظارنا الملابس التي تنقسم إلى نصفين وكأنك ترتدي نوعين من الملابس مع بعضهم وهذه الطريقة كان مميزة وغير تقليدية بالمرة.

كانت جميع الأشكال السابقة من موضة النقوش والأقمشة المختلفة هي اختيار الكثير من الفاشينيستا في الشرق والغرب. وقد نجح أغلبهن في الإبداع في طرق تنسيقها التي جاءت ملهمة للكثير من الفتيات التي تبحث عن المظهر غير التقليدي بطريقة تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.

الفساتين ذات النقوش والألوان المختلفة

إن كنت تبحثين عن أفضل طريقة لاعتماد سواء الفساتين السهرة والكاجوال التي تتميز بألوان ونقوش غير متشابهة فعليك الحرص جيداً. وذلك لأنك لست بحاجة لإضافة لها المزيد من الملابس وذلك على عكس التنانير والقمصان. ولكن يمكنك تجربة إضافة بليزر أو سترة بلون محايد إن كنت ترغبين في مظهر أكثر أناقة.

حيث يمكنك الاهتمام باختيار الإكسسوارات بأحد ألوان الفستان أو نقوشه. فمثلاً اختارت نادية حسن فستان بنقوش غير متشابهة ولكنها نسقت معها حقيبة وحذاء باللون الأصفر الباستيل وهي إحدى درجات فستانها. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية فلا تترددي من اعتماد أحذية بألوان غير متشابهة والحقيبة يمكن أن تكون من نفس الألوان لضمان مظهر رائع.

تنسيق القمصان والتنانير ذات النقوش المختلفة

تعتقد الآن أن فكرة تنسيق بلوزة أو قميص أو تنورة بنقوش مختلفة أمر صعب ومعقد للغاية، ولكن الأمر بسيط. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار أحد الدرجات الموجودة في الملابس واختيارها مع الملابس المطبوعة وذلك لضمان إطلالة متناسقة. أما إن كنت شخصية خجولة يمكنك اعتماد الملابس بألوان محايدة مثل البيج على طريقة العنود بدر. 

يمكنك اختيار الإكسسوارات من الحقائب والأحذية بألوان محايدة إن كنت تبحثين عن إطلالة سهلة وسريعة مع الملابس ذات النقوش غير المتشابهة. وذلك لأنها سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة ومتناسقة دون البحث لمدة طويلة عن الإكسسوارات المناسبة.

تنسيق الملابس بأقمشة مختلفة

ظهرت الملابس التي تتميز بأقمشة مختلف وكأن هناك قطعتين مختلفتين تم ارتدائهم مع بعض. حيث كانت هذه الصيحة اختيار الفاشينيستا آية الفيصل وسارة الدهيم فكلاهما قاموا باعتماد البليزر من أقمشة ونقوش مختلفة ولكن تم تنسيقها مع البنطلون الجينز الأبيض والأزرق التقليدي والذي جاء مناسب بشكل كبير.

حيث تم الاهتمام باختيار الإكسسوارات بألوان محايدة كما تحدثنا وذلك لأنها سوف تتماشى بشكل كبير مع أي لون ملابس. لهذا من الأفضل اختيار إكسسوارات باللون الأبيض أو الأسود أو البيج لضمان مظهر رائع. كما يمكنك تجربة اعتماد الأحذية الشفافة مثل سارة الدهيم لمظهر أكثر أناقة يخطف أنظار جميع من حولك.