غادة إبراهيم تنهار وتهدد بالانتحار بعد الحكم عليها بالحبس لمدة عام

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2017
غادة إبراهيم
مقالات ذات صلة
حبس غادة إبراهيم 3 سنوات بتهمة منافية للآداب وهكذا علقت على الحكم
منى فاروق تنهار من البكاء وتهدد بالانتحار في بث مباشر
للمرة الثانية تأييد حبس غادة إبراهيم بتهمة الدعارة

قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام بقبول المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنانة غادة إبراهيم على حكم حبسها 3 سنوات في الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، ليتم تخفيف الحكم إلى عام واحد.

شاهدي أيضاً: صور شائعة مغرضة عن شقيقة ميار الببلاوي تقلب حياتيهما جحيماً 

ووفقاً لهذا الحكم القضائي، تم التحفظ على غادة إبراهيم ليتم ترحيلها إلى سجن القناطر، ,وعلى إثره انهارت في المحكمة بعد مهددة بالانتحار.

وأكد محامي غادة إبراهيم ببطلان إجراءات القبض والتحريات، مشيراً إلى وجود قصور شديد في تحقيقات النيابة العامة.

واتهم دفاع الفنانة غادة إبراهيم، مجري التحريات بالتزوير والتدليس على النيابة العامة، لقيامه بضبط المتهمين قبل صدور إذن النيابة بالمخالفة للشرعية الإجرائية، بحسب ما ورد على موقع الدستور.

وأبدى دفاع غادة إبراهيم حديثه استغرابه أمام المحكمة، قائلاً: "كيف تضحي فنانة مشهورة بمستقبلها نظير 4 آلاف جنيه شهريا مقابل تسهيل الدعارة وإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب؟".

يذكر أن المحكمة قضت في مايو الماضي بحبس الفنانة غادة إبراهيم و4 متهمين آخرين لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمهم 300 جنيه، لتقدم معارضة استئنافية على هذا الحكم وتم تخفيفه إلى عام واحد.

وتعود قضية غادة إبراهيم إلى العام الماضي، بعد أن تم اتهامها بإدارة شقق منافية للآداب، لتحصل على البراءة، إلا أن النيابة استأنفت الحكم لتعاد محاكمتها.