أجرأ تصريحات إلهام شاهين: أجهضت نفسي مرتين وتسببت في طلاق والداي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
أجرأ تصريحات إلهام شاهين: أجهضت نفسي مرتين وتسببت في طلاق والداي
مقالات ذات صلة
إلهام شاهين: مش عايزة أكون أم وأجهضت طفل وتصرفات رانيا يوسف غير طبيعية
تصريحات جريئة لدموع تحسين منها كيف تسببت أحلام في تدهور حالتها النفسية
فيديو أجرأ تصريح لإيناس الدغيدي لن تتخيلوه!

تصريحات الفنانة إلهام شاهين دائما ما تثير الجدل، آراؤها حول الفن والحياة تضعها في محل جدل مع جمهورها. وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل، في حلقة شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، والتي عرضت في شهر رمضان 2021.

العمل مع يوسف الشريف

كشفت إلهام شاهين أنها ليست من جمهور الفنان يوسف الشريف، مشيرة إلى أن أفكاره الغريبة هي السبب في عدم رغبتها في التعاون معه في أي عمل فني.

وأوضحت أن الشريف لديه أفكار غريبة قليلا، معلقة: "بيقول ممنوع ممثلة تمسكني طيب لو أنا أمه وجاية من سفر إزاي أحضنه وأطبطب عليه لو مش هنلمس بعض؟ مثل معايا كوجه جديد قبل كده في مسلسل على نار هادية وكان شخصية لطيفة".

فيلم موت سميرة

فيلم موت سميرة لن تقبل إلهام المشاركة فيه إذا عرض عليها مرة أخرى، وذلك لأنه يدين الملحن بليغ حمدي وقالت إنها لم تفكر وقتها بأسلوب صحيح.

وقالت إلهام شاهين تعليقا على الفيلم: "هذا الفيلم بكرهه أوي، وكل ما أفتكر بحس إني عايزة أعذب نفسي، وعايزة أشتم نفسي، إني شاركت في إدانة الموسيقار بليغ حمدي قبل 30 عاما في موت سميرة، كانت غلطة كبيرة، إني شاركت في الفيلم، ومكانشي لازم أعمله، لمجرد إن فيه تمثيل، كان لازم أشوف وأدقق الرسالة اللي كان الفيلم بيحملها".

المشاهد الجريئة

وعن المشاهد الجريئة، أكدت أنها تستطيع تقديمها في أي عمر، وتعتبر فيلم سوق المتعة هو أفضل أعمالها الفنية.

وقالت تعليقاً على المشاهد الجريئة: " "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور، وأفلام الإغراء الي قدمتها كانت بتحتوي على عدد من أعظم مشاهدي الفنية، أنا لست ضد مشاهد الإغراء".

إلهام شاهين: فضلت العمل على الحياة الشخصية

فضلت إلهام شاهين الشهرة والعمل على حياتها الشخصية، مؤكدة أن العمل أعطاها ثقة بالنفس ومكانة كبيرة في المجتمع، بعكس الرجال.

وأوضحت إلهام شاهين أن العمل أفضل من الزواج قائلة: "الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل".

وأضافت أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي.. وسبب مشاكلها".

عدم الرغبة في الأمومة وطلاق والديها

وأكدت أنها لم ترغب في تحمل مسؤولية الأمومة وفضلت إجهاض نفسها مرتين وذلك بسبب شعورها بعدم الاستقرار في حياتها الزوجية.

كما تسببت إلهام شاهين في طلاق والديها بسبب دعم أمها موهبتها رغم رفض والدها عملها في التمثيل.

خلافات إلهام شاهين مع المشاهير

ووقعت إلهام في خلاف مع الكاتبة الكويتية فجر السعيد، وذلك بعد تحدثها بأسلوب غير لائق عن الفنانة نجلاء فتحي.

وأكدت أن نجوم وفناني مصر خط أحمر ولن تسمح بالمساس بهم.

خلاف إلهام شاهين مع فيفي عبده في وقت سابق كان بسبب مشاركتهما في بطولة أحد الأعمال الفنية، وخلافهما حول أحقية كل منهما في تصدر الأفيش، لكن الخلاف تم حله وعادت علاقتهما جيدة.

انتقدت رانيا يوسف وقالت إن تصرفاتها غير طبيعية، وتبحث دائما عن الترند، أكدت أنها بالرغم من مساندتها لها في أزمة بطانة الفستان فإنها ترفض ما تقوم به.

نفت ما تردد حول ظهورها في مقطع مصور لها كانت تقدم من خلاله وصلة رقص بعد وفاة وحيد حامد، وأكدت أن هذا المقطع تم نشره خلال توقيت وفاته من شخص مجهول ولكنها لم ترد وقتها.

انتقدت تصريحات أحمد زاهر حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصفه لها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها، وطلبت منه عدم خلط الأمور بعضها ببعض في الفن والسياسة.