أجمل إطلالات نجمات رمضان 2020 بالأبيض: استوحي منها إطلالتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 أبريل 2020
أجمل إطلالات نجمات رمضان 2020 بالأبيض: استوحي منها إطلالتك الصيفية
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بالأبيض والأسود استوحي منهم إطلالتك الساحرة
في عيد ميلادها: إطلالات صيفية لنانسي عجرم استوحي منها إطلالتك
شاهدي أجمل إطلالات فاليري أبو شقرا العصرية واستوحي منها إطلالتك

اللون الأبيض أحد أكثر الألوان التي لها بريقها الخاص، ولا يتقيد بمناسبة أو حدث معين، وإنما يتناسب مع جميع الإطلالاتك، ولأن اللون الأبيض أحد الألوان الرئيسية فإليك أبرز إطلالات نجمات مسلسلات الرمضان 2020 بالأبيض التي يمكنك أن تستوحي من بينها ما يناسب إطلالتك الصيفية.

فساتين سواريه بيضاء

الفساتين السواريه البيضاء أحد أكثر ألوان الفساتين التي تمنحك إطلالة مميزة، ولكن قد يتقيد ارتداء فستان أبيض بمجموعة من العوامل، حيث أن ارتداء فستان أبيض سادة لذوات الجسم الممتلئ من شأنه أ نيتسبب في إبراز عيوب الجسم والمناطق الممتلئة، لذلك فمن الضروري ارتداء فستان سوايه أبيض يتناسب مع طبيعة جسمك وقوامك، فلا ترتدي الفساتين البيضاء الضيقة إن كنت من ذوات الأجسام الممتلئة واحرصي على اختيار فستان أبيض يناسب طبيعة جسمك، ويفضل مزجه بألوان أخرى.

مسلسلات رمضان 2020

تخرج مسلسلات رمضان 2020 إلى النور وسط أجواء من القلق والتوتر بسبب ما فرضه عليها انتشار فيروس كورونا، حيث أعلنت بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما تتسابق مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها حتى الآن  مسلسل لعبة النسيان وغيره من المسلسلات الأخرى.

وتسيطر البطولة النسائية على عدد كبير من المسلسلات مثل مسلسلات جمع سالم، للفنانة زينة، فرصة تانية لياسمين صبري، سلطانة المعز لغادة عبد الرازق، لعبة النسيان لدينا الشربيني، وغيرها من الأعمال الأخرى التي شاركت فيها النساء بأدوار رئيسية.

فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات الرمضانية على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل، وسط مخاوف من انتشار الفيروس الوبائي، والمسلسلات التي تم إيقاف تصيرها وتأجيل عرضها منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب. ومسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز وهند صبري.