دليل المعاطف لخريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
دليل المعاطف لخريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
تعرفي على أنواع المعاطف المفضلة لخريف وشتاء 2021-2022
الدليل النهائي لصيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022
الدليل النهائي لموضة الحقائب لخريف وشتاء 2021-2022

دليلك لمعاطف لخريف وشتاء 2021 2022: ملابس خارجية دافئة جداً تتراوح من المعاطف التيدي من الفرو إلى الأنماط المستوحاة من  "البطانية" كبيرة الحجم كحضن ناعم، اكتشفي أدناه أحدث صيحات الموضة من التصاميم والقصات والألوان.

عادت السترات المبطنة والسترات المبطنة إلى المنصة، لكن هذا لا يعني أن عصر المعاطف قد انتهى: فقد قدم المصممون في الواقع أشكالاً جديدة، انتقلت من المعطف الصارم (مع أكتاف محددة جيداً وطيات صدر رجالية) إلى مفككة، المتضخم و مريح التي هي بشكل ملحوظ على مقربة من صورة غطاء (هنا مع الأكمام). 

أما بالنسبة للأطوال، فإن إملاءات الموضة تتوقع حواف متوسطة أو طويلة: مثل المعاطف الملفوفة بالكامل بالصوف والكشمير وبالتالي تظهر الأحذية التي ترتديها فقط، لا يوجد نقص في الاختلافات، حيث يلامس القماش الأرض وبالتالي يصبح تغطية كاملة للمظهر. 

أما بالنسبة للألوان، فالظلال المحايدة (بما في ذلك الجمل) لها مكانة مرموقة في خزانة الملابس اليومية، لكن عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 قررت تقديم نغمات قوية ومشرقة، مثل الأصفر والأرجواني، بما يتناسب مع اتجاهات الموضة.
 

معاطف مبطنة وممستوحاة من البطانية

تغلفك بحواف مهدبة وبطانات مبطنة وقطع مفككة في خدر لطيف: هذه هي الملابس الخارجية المثالية لمواجهة حتى أبرد الشتاء، مغطاة بطبقات من القماش، تأتي المعاطف الخارجية المبطنة، بأكمام دولمان و طوق واضح وممدود بشكل خاص في ظلال محايدة وذلك لتعزيز التباين مع ألمع الألوان: العاج والليمون الأصفر والبني والأخضر الليموني أو الزاهي الوردي، جاءت بعضها أيضاً في إطلالاة كاملة من نفس النوع.

معاطف فائقة النعومة ودافئة للغاية

من معطف تيدي الشهير من الصوف المشغول إلى الفراء الصديق للبيئة، يناسب المعطف مثل "الدُمى الناعمة".

المعاطف الحيوانية

ظلال غريبة ترضي الموضة الفرنسية، لأنها تضفي طابعاً وسحراً على المظهر. 

معاطف بنية

يجلب الخريف معه أحلى وأجمل الظلال ومن بينها ليس فقط برتقال الأوراق أو أخضر الشجيرات ولكن أيضاً ملاحظات ثمار الأرض، يتخلى المصممون عن اللون الأسود لإعادة إدخال جميع درجات اللون البني إلى الكستناء.

معاطف ملونة

لتوديع الأسود بشكل نهائي، اقترحت أسابيع الموضة مجموعة واسعة من الملابس الخارجية الملونة، ترنيمة للبهجة.

المعطف الأسود الكلاسيك

تحتل المعاطف السوداؤ الكلاسيك مركز الصدارة مرة أخرى في صيحات الموضة، بعد هوس المعطف الجملي الكلاسيكي، عاد اللون الأسود إلى الاتجاه لإضفاء مظهر أنيق ومتطور بتصمي مطويل جداً، لذا لا يهم ما إذا كانت غير متطابقة تماماً مع ما تخفيه تحته، إنه المعطف الذي يجذب الانتباه حقاً ويوفر مظهراً مصقولاً مع أنواع الأحذية المختلفة.