موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات اختيارك هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات اختيارك هذا العام
مقالات ذات صلة
فساتين كاجوال خريفية بنقوش جلود الحيوانات
صور الفنانات في أزياء بنقوش التايجر وجلود الحيوانات
انتعلي جلود الحيوانات وواكبي الموضة

تعد الحقائب بنقوش جلود الحيوانات من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام، فلم تتخلى عن اختيارها أغلب الفاشينيستا مع مختلف أنواع الملابس. وذلك لما تمنحه الحقائب بنقوش جلود الحيوانات من مظهر أنيق وراقي للمرأة في مختلف الأوقات. لهذا احرصي على أن تتوفر في خزانتك الحقائب بنقوش جلد الحيوانات بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك لضمان مظهر راقي.

موضة الحقائب بنقوش جلود الحيوانات

تتصدر كل عام موضة نقوش جلود الحيوانات موضة ملابس بكل عام، ولكنها أصبحت رائجة بشكل أكبر مع الحقائب. لهذا لم تتخلى عن اختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات. خاصة وأنها تعكس مظهر أنيق للمرأة عند اعتمدها سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية.

حيث تعد الحقائب بنقوش جلد النمر المنقط وجلد الثعبان من أكثر الموديلات الثابتة التي تظهر بشكل مستمر. ولكن ظهرت إلى جانبها هذا العام نقوش الـ Zebra المخطط بطريقة مميزة والحقائب بنقوش جلد البقر بطريقة غير تقليدية لم نعتاد على رؤيتها من قبل ولكنها أصبحت رائجة بشكل كبير.

حقائب بنقوش جلد النمر

تعد الحقائب بنقوش جلد النمر من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك وذلك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة مثل أغلب المشاهير. فأفضل ما يميز هذه النقوش أنها يمكن أن تتناسب مع ملابس في أي وقت سواء مع الملابس العملية الكاجوال أو الأزياء الرسمية الأنيقة في العمل أو حتى مع الملابس الكلاسيكية في السهرة.

لهذا احرصي على اختيار الحقائب بنقوش جلد النمر بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابس لضمان إطلالة رائعة وموفقة تثير إعجاب جميع من حولك. فهذه هي الطريقة التي تتبعها دائماً أغلب الفاشينيستا لمظهر أنيق ومثالي باستمرار.

حقائب بنقوش جلد الثعبان

تعد الحقائب بنقوش جلد الثعبان من القطع الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع أزيائك الأنيقة دائماً، كما تميل لاختيارها أغلب الفاشينيستا خاصة في الإطلالات الشتوية. وذلك لما تعكس مظهر مظهر راقي للمرأة خاصة مع الملابس الكلاسيكية والرسمية.

يمكنك أيضاً اختيار الحقائب بنقوش جلد الثعبان مع الحقائب العملية البسيطة مثل تصميم الظهر ولكن احرصي على تنسيقها مع ملابسك بعناية. حيث يمكن أن تتناسب مع ملابسك العملية مثل بنطلون جلد أسود وتي شيرت لضمان مظهر عملي ولكن بطريقة أنيقة.

حقائب بنقوش جلد الـ Zebra

تعد الحقائب بنقوش الزيبرا من القطع المثالية التي يجب أن تتوفر في خزانتك هذا العام وذلك للحصول على مظهر رائع سواء في فصل الصيف أو الشتاء. فهي تتناسب معكِ بمختلف الأوقات ومع مختلف أنواع الملابس.

لكن احرصي على اختيار الحقائب بنقوش جلد الحمار الوحشي الـ Zebra بالتصميم الذي يتناسب مع ملابسك. مثل اختيار الحقائب الـ Pouch Bag غير المنتظمة أو الكلاسيكية أو العملية البسيطة بحجم صغير فهي ستعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة مميز.

حقائب بنقوش جلد البقر

تعد الحقائب بنقوش جلد البقر الـ Cow Print من الصيحات الجديدة ولكنها رائجة بشكل كبير بين إطلالات الفاشينيستا هذا العام. لكن لفت أنظارنا ظهورها مع الحقائب الكتف صغيرة الحجم التي تتميز بذراع قصير وذلك لضمان مظهر رائع يتناسب مع ستايلك الخاص بطريقة جذابة وغير تقليدية.

وبرغم أن الحقائب بنقوش جلد البقر ظهرت باللون الأبيض والأسود ولكن اهتمت الكثير من الفاشينيستا بتنسيقها مع الملابس بألوان محايدة مثل البيج والأبيض والأسود لضمان مظهر هادئ وبسيط يناسب أذواقهن. ولكن لا تترددي من اختيارها مع الملابس الملونة بدرجات زاهية لمظهر ملفت للأنظار.