أغرب الأزياء واللحظات المميزة في عروض الأزياء الراقية 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
أغرب الأزياء واللحظات المميزة في عروض الأزياء الراقية 2021
مقالات ذات صلة
أبرز أحداث عروض الأزياء الراقية هوت كوتور 2021
أبرز عروض الأزياء في عام 2021
الكاب موضة معاطف 2021 شاهدي كيف ظهرت في عروض الأزياء الراقية

ربما بسبب وجود العديد من عروض الأزياء التي تم تصويرها خلال أسبوع الأزياء الراقية Haute Couture في باريس، شعرنا وكأنها أسبوع أزياء، حتى أنه كان هناك بعض المشاهير الرئيسيين: الجلوس في الصف الأمامي في شانيل وعرض الأزياء لفندي.

كانت أكبر مفاجأة هذا الأسبوع هي رؤية الكثير من الرجال يرتدون أزياء راقية: بطريقة كبيرة في فالنتينو، كجزء من موضوع "أورلاندو" للتنقل بين الجنسين في Fendi وكشخصيات شبيهة بالحيوانات في أفلام Giambattista Valli و Charles de Vilmorin.

أيضاً، من كان يعرف أن الفطر كان مصدر إلهام لمصممي الأزياء؟ هنا، ملخص للاتجاهات الرئيسية وأبرز النقاط.

ظهر كيم جونز لأول مرة كمدير فني جديد لفندي لمجموعات الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والفراء للنساء وهو أول خطوة له في الأزياء النسائية، للأزياء الراقية وفي ملء الأحذية العملاقة للراحل كارل لاغرفيلد، الذي قاد العلامة التجارية الرومانية لمدة 54 عاماً.

شهد الموسم أيضاً عودة ألبير الباز Alber Elbaz الكاملة إلى الساحة بمشروع AZ Factory وهو نهج قائم على الحلول والترفيه للموضة، بينما عرض rtw، لا تزال تصاميمه تحمل لمسة راقية ومن بين الوافدين الجدد الفنان الأمريكي ستيرلنج روبي، الذي أنهى الأسبوع باستوديو S.R.Sudio.LA.CA الخاص به.

نجوم دار أزياء شانيل وفيندي 

نجوم دار أزياء شانيل وفيندي 
النجوم يخرجون: قامت شانيل بدعوة الممثلة بينيلوبي كروز Penélope Cruz و Lily-Rose Depp و Marion Cotillard و Vanessa Paradis و Charlotte Casiraghi لحضور عرض خاص بالزفاف.

نجوم دار أزياء شانيل وفيندي 

بينما قام Kim Jones بتجنيد أصدقائه المشهورين للتفاوض حول متاهة الزجاج الخاصة به في عرض في فيندي Fendi  مثل ظهور عارضة الأزياء كيت موس وابنتها ليلا، معاً لأول مرة وكريستي تورلينجتون وابن أختها جيمس، بالإضافة إلى الممثلة ديمي مور وبيلا حديد وكارا ديليفين وأدوا أبواه ونعومي كامبل.

أزياء الرجال في مجموعات الأزياء الراقية للنساء

أزياء الرجال في مجموعات الأزياء الراقية

أزياء مستوحاة من الفطر

أزياء مستوحاة من الفطر

زهور اعتدنا عليها، الفطر؟ ومع ذلك، فقد استوحى كل من إيريس فان هيربن وراهول ميشرا من عيش الغراب هذا الموسم، حتى أن Van Herpen استخدمت الرسوم المتحركة للكمبيوتر Houdini لإنشاء غيوم دوامة على المنصة.

أزياء مستوحاة من شكل الجسم

أزياء مستوحاة من شكل الجسم

قام دانييل روزبيري بتفصيل الجزء العلوي من الكورسيه الجلدي المكون من ستة عبوات والذي ارتدته كيم كارداشيان خلال عيد الميلاد، مما أدى إلى تأجيج العديد من الميمات الرائعة لمظهر  Hulk ووسع أزياء Schiaparelli المتغيرة الشكل إلى فستان فوشيا مع عضلات الصدر والعضلات ذات الرأسين.

 AZ Factoryفي غضون ذلك، كان لدى AZ Factory فساتين My Body التي تشكل الجسم وتعانقه من الليكرا، لكن القيمة المطلقة المرئية متروكة لكِ.

أزياء مستدامة

أزياء مستدامةجزء من مشهد الأزياء الراقية، بفضل الممارسين مثل RVDK Ronald Van Der Kemp و Viktor & Rolf، في هذا الموسم، استخدم فيكتور هورستينج ورولف سنورين مواداً متبقية وفساتين قديمة ومخزن لا نهائي على ما يبدو من حوامل القماش وقد أسفر هذا الأخير عن بعض التنانير والقمصان الخفيفة حتى الآن.  

boroديتو يويما ناكازاتو، الذي استخدم تقنية الترقيع اليابانية "boro" وهي شكل موروث من إعادة التدوير باستخدام قصاصات القماش الصغيرة، على الرغم من أن النتيجة كانت مختلفة تماماً.  

Erèsفي تجربة أخرى نادرة، صنعت جولي دي ليبران سراويل ضيقة من الدانتيل وقمصان قصيرة وبذلات داخلية من بقايا الدانتيل من Erès التي تم تصنيعها في ورش العمل التي تم إغلاقها منذ ذلك الحين.

الأكمام الضخمة

الأكمام الضخمة\

عندما يتعلق الأمر بالأكمام والأزياء، إما أن تكون كبيرة أو ضعي ذراعيك تحت رداء عالي الموضة، كما قدم المصممون، بما في ذلك Iris Van Herpen وGiambattista Vall، أفضل ما في العالمين: أكمام طويلة للغاية تتدفق بحرية تضفي مظهراً ودراما على الكاب.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.