نورة العميري تحتفل بعيد ميلادها على اليخت بملابس البحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
نورة العميري تحتفل بعيد ميلادها على اليخت بملابس البحر
مقالات ذات صلة
بالصور: بيونسية تحتفل بعيد ميلادها بالمايوه على متن يخت
نورة العميري
صور دوللي شاهين تحتفل بعيد ميلاد طفلتها نور

تتواجد النجمة الكوميدية نورة العميري،  حالياً باليونان وخاصة جزيرة ميكونوس لقضاء عطلتها وسط البحر والمناظر الخلابة بين المياة والطبيعة.

نورة العميري تحتفل بعيد ميلادها وسط البحر

وكانت تشارك نورة العميري مع جمهورها ومتابعيها عدد من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" لرحلتها في جزيرة ميكونوس باليونان، وكان آخرها أثناء تواجدها على يخت للاستمتاع بالمناظر الخلابة وتناول الغذاء.

وشاركت نورة مع جمهورها أيضاً أدوات التجميل الخاصة بها والتي تساعدها على أمتصاص ضوء الشمس وتغيير لون الجلد.

وأخيراً احتفلت نورة العميري بعيد ميلادها وهي على متن اليخت، وحرص العاملين على تقديم كعكة عيد ميلاد مميزة لها بأجواء احتفالية جميلة.

شكوك حول زواج نورة العميري

جدير بالذكر أنه بسبب التغيير في ملامح نورة العميري واللوك الجديد التي ظهرت به زادت الشكوك حول زواجها في الأايم الماضية، لكن قررت الفنانة الكويتية الصمت دون تأكيد أو نفي.

كما ظهرت نورة العميري مؤخراً، بقصة شعر وتسريحة أنيقة، مغيرة لون شعرها إلى لون فاتح، وجديد على وجهها، بالإضافة إلى وضعها مكياج مختلف.

وظهور نورة بهذه الإطلالة جعل بعض متابعيها بعد الإشادة بجمالها وجاذبيتها، يشبههونها بإطلالة الأميرة ديانا سبنسر الشهيرة، حيث اتبعت نفس القصة ولون الشعر تقريباً.

الجمهور يشيد بجمال نورة العميري

وتباينت التعليقات على مقطع فيديو نور العميري، إذ تفاجئ الكثيرون من إطلالتها وأشاد آخرون من التعليقات بجمال وعفوية نورة، وأنها دائماً تحرص على الظهوره بشكل طبيعي في الوقت الذي  تحرص فيه كل الفاشنيستات على الظهور بإطلالة متكاملة سواء من ناحية الأزياء أو المكياج، اعتبرت تعليقات أخرى أن إطلالة نورة العميري غير موفقة، وتجهوا لها بتعليقات ناقدة.

نورة العميري تعدل عن موقفها من عمليات التجميل

كانت الفنانة الكويتية نورة العميري، تقول إنها مستحيل تخضع لعملية تجميل في وجهها من أجل تصغير أنفها كما يعلق البعض معلقة: "والله ولا ملي وربع ملي نبقي نكون طبيعين".

وتابعت :"وجهي ما ينقص، لا معلش لا ما هدش بها السلك"، وعلقت ساخرة :"يعني الحلق الصغير راح يصير فاشون".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها وأيدوا موقفها من رفض الخضوع لعمليات التجميل مؤكدين أن وجهها هكذا أجمل.

وظلت على هذا المنطق كثيرًا، حتى بدأت في مفاجأت متابعيها بتغير ملحوظ في شكلها وجسمها، نتيجة خضوعها لعمليات تجميل، ما عرضها للهجوم.

وهاجهم البعض الفنانة الكويتية، بعد أن خضعت لعملية نحت الجسم، ونشرت صورًا وفيديوهات وهي  مستلقية على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهر ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ثم ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي قامت بها في بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.