شابة إيطالية تلاحق تيم حسن بمقاطع فيديو مركبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
شابة إيطالية تلاحق تيم حسن بمقاطع فيديو مركبة
مقالات ذات صلة
تيم حسن
تيم حسن يعتذر..
الفنان والممثل تيم حسن

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مركبة لفتاة إيطالية ظهرت فيها مع الفنان السوري تيم حسن، حاولت من خلالها أن توضح أنها من أبرز معجباته.

بمقاطع فيديو مركبة: شابة إيطالية تطارد تيم حسن في كل مكان

وقامت الفتاة الإيطالية التي تدعى شارون بنشر الصور ضمن فيديو على حسابها الخاص على موقع إنستغرام معلقة عليها: "تيم حسن ألاحقك في كل مكان".

ويبدو أن شارون معجبة بالدور الذي يلعبه النجم السوري في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، الذي يظهر فيه بشخصية جبل الشيخ جبل التي يؤديها في المسلسل، حيث قامت الفتاة الإيطالية بتركيب مقطع مصور ظهرت فيه وكأنها تتصل به وتبلغه أنها تلاحقه في كل مكان، قبل أن تقول عبارته الشهيرة "لا تهكلوا للهم".

ولم تكتف الإيطالية شارون بهذا المقطع المصور فقط الذي عبرت فيه عن حبها لتيم حسن ومسلسل الهيبة، حيث نشرت في وقت سابق الفيديو التشويقي للمسلسل، بعدما قامت بإضافة صورتها إليها إلى جانب صورتي حسن والفنان السوري ناصيف زيتون، لتعبر من خلاله عن إعجابها بالمسلسل وانتظارها لموسمه الجديد.

الهيبة الرد

وكان النجم تيم حسن قد عاد مجدداً للشاشة من خلال الجزء الرابع من مسلسل الهيبة والذي يحمل عنوان الهيبة- الرد، حيث بدأ عرضه في الأول من نوفمبر الجاري.

وتستعرض الأحداث الموسم الجديد السنوات التي مرت على حادثة الاغتيال التي نجا منها جبل بأعجوبة، وقرر حينها ترك عائلته مفككة خلفه، في قرية غارقة في مشاكل لا تحصى.

ويبدأ الجزء الرابع من المسلسل بالفوضى والتوتر في مختلف أنحاء الهيبة إثر غياب جبل، إلى حين دخول نمر السعيد إليها، حيث يستقبله الأهالي بالحفاوة والترحيب.

كما يظهر في الهيبة-الرد الممثلة ديما قندلفت، والتي تلعب دور الشابة رانيا، التي تريد الانتقام من عائلة جبل لأنهم السبب في قتل والدها جمال.

ردود الفعل على مسلسل الهيبة الرد

ومع عرض أولى حلقات الهيبة- الرد، أثيرت حالة من الجدل بين الشباب العربي تحديداً، حيث أبدوا إعجابهم بمظهر شخصية جبل وفكرة إطلاق الشعر واللحية دون تصفيف.

ولم يعلق الشباب فقط على هذا الأمر، بل أن الفتيات تفاعلوا أيضاً مع مظهره، حيث طالبت إحدى المعجبات الشباب بمقاطعة الحلاقين وترك الشعر دون تصفيف.

ومن جهتها، حرصت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على تهنئة زوجها الفنان السوري تيم حسن على عودة الجزء الرابع من الهيبة برسالة نشرتها على حسابها الشخصي على تويتر، كتبت فيها: "وسع للكبير".

الهيبة الموسم الأخير

وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن في وقت سابق عن وجود موسم خامس من مسلسل الهيبة، دون أن يكشف عن موعد بدء تصويره، إلا أنه أكد أن هذا الجزء سيكون الأخير في أحداث المسلسل.

وإلى جانب هذا، فقد كشف الصباح أن هناك نية أيضاً لإنتاج فيلم سينمائي عن الهيبة، على أن يتم عرضه في 2022 بأحدث التقنيات السينمائية.