ليلى عبدالله غاضبة من السخرية من ملامحها وتكشف حقيقة خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
ليلى عبدالله غاضبة من السخرية من ملامحها وتكشف حقيقة خضوعها للتجميل
مقالات ذات صلة
ليلى عبدالله تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وسر زواجها السابق
ليلى عبدالله تكشف عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في وجهها
حلا الترك تكشف بالفيديو حقيقة خضوعها للتجميل

عبرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله، عن غضبها بعد تعرضها للتنمر والسخرية بسبب تغير ملامحها التي ظهرت بها في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

ليلى عبد الله غاضبة من التنمر عليها

وأكدت ليلى عبدالله أنها ستقيم دعوى قضائية ضد جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي سخرت منها واتهمتها بتشويه ملامحها نتيجة عمليات التجميل الفاشلة، بحسب تعبيرها.

وأوضحت أن تبدل ملامحها كان نتيجة استخدامها لفلتر خاطئاً، وتابعت: "أنا مندهشة من بعض الأشخاص الذين يتنمرون ويسخرون من غيرهم، لمجرد أنهم استخدموا فلتراً خاطئاً من دون قصد على وجوههم لتتم السخرية منهم والتنمر عليهم من قبل صفحات ليس لديها أي ضمير".

وأبدت ليلى عبدالله انزعاجها من تشويه صورتها بشكل مزعج بالنسبة لها، مؤكدة أنها لم تخضع إلا لعملية تجميل واحدة فقط وقالت: "أنا لا أحب أن أرد، ولا ألتفت لمثل هذه الهراءات، ولكن هناك أشخاص يعتقدون أن طيبة الشخص غباء، ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب، أنا لا أحب أن أؤذي أحداً نهائياً، ولكن يصل الأمر أن يتم تناول صورتي بهذا الشكل المزعج والتنمر والبعض يقول يا حرام شوهت وجهها بعملية التجميل الأخيرة، يشهد الله أنني لم أخضع لعملية تجميل قط سوى شفايفي، وأعلنت ذلك لكم".

وأكملت: "أنا لست مضطرة للتبرير، ولكن ما حدث أنني أثناء تصوير الفيديو ظهر فلتر خطأ على وجهي، وأحب أن أقول شيئاً مهماً، أنا أخذت جميع أسماء الصفحات التي تنمرت عليَّ وسأقيم دعاوى قضائية ضدها لأنها أساءت إليَّ، وتنمرت على ملامحي، وأحب أن أقول للجميع اتقوا الله".

تغير ملامح ليلى عبدالله بالكامل

وظهرتليلى عبدالله في فيديو على حسابها الخصي بتطبيق انستقرام تتحدث فيه عن معاناتها مع ارتداء العدسات اللاصفة لكن المتابعين علقوا على تغير شكلها خاصة من ناحية الفك والأنف.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع شكل ليلى الجديد؛ إذ أكد البعض أنها كانت أجمل بكثير في السابق، وجاء في التعليقات: “مشكلة تتكلم عن مشكلة العدسة وساحبة على ام ام المشكلة الأساسية !!! وجهك يا ماما صار يخرع"، وعلقت أخرى: "خربت روحها"، " ياخي حرام والله. (ولقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم) وش سوت بعمرها .. هوس عمليات التجميل المفروض يصنف رسميا ضمن الادمان مثله مثل المخدرات ما يمدي الوحده تبدأ تسوي شي بسيط الا وتستمر معد تقدر توقف”.

ليلى عبد الله قبل وبعد

من فترة لأخرى تثير الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعية بملامح متغيرة، إلا أن الأمر لم يقف فقط عند تغيير ملامحها، وإنما أيضاً تضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت   في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

  خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

وتسب الفيلر في مشكات للفنانة الشهيرة، حيث تسبب في بعض الالتهابات والمشاكل الصحية  وهو ما دفعها للظهور في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها.