أبرز إطلالات نورة العميري بالشعر القصير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو 2021
أبرز إطلالات نورة العميري بالشعر القصير
مقالات ذات صلة
نورة العميري
نورة العميري تتعرض للسخرية بسبب إطلالتها ولون شعرها
إطلالة نورة العميري الجريئة على البحر تعرضها لانتقادات حادة

دائماً ما تلفت الفنانة الكويتية نورة العميري، الأنظار بإطلالاتها الشبابية المختلفة، وحرصها على الظهور بشعر قصير متأنق، ومؤخراً غيرت نورة لون شعرها الأسود المميز.

نورة العميري في أحدث ظهور

ظهرت نورة العميري مؤخراً، بقصة شعر وتسريحة أنيقة، مغيرة لون شعرها إلى لون فاتح، وجديد على وجهها، بالإضافة إلى وضعها مكياج مختلف.

وظهور نورة بهذه الإطلالة جعل بعض متابعيها بعد الإشادة بجمالها وجاذبيتها، يشبههونها بإطلالة الأميرة ديانا سبنسر الشهيرة، حيث اتبعت نفس القصة ولون الشعر تقريباً.

إشادات الجمهور بشعر وشكل نورة العميري

وتفاعل الجمهور مع إطلالة نورة العميري الجديدة، التي لاقت قبولا لدى متابعيها، مثل أغلب الإطلالات بشعرها القصير، غير أن تشبييها هذه المرة بالأميرة ديانا، كان راجعاً للون شعرها ومكياجها الهادئ.

وقال البعض في تعليقاتهم: "عاد انتي جذي جمال من غير ميك أب"، "شفت سنابك وتتوريال بموتيني ضحك الذ بنت بالسوشال ميديا وع فكرة طالعة قمر وبتجننني"، "تغيير حلو اول مره اشوفك بها اللوك"، "وااااااااااو لوك الشعر رووووووووعة والميكب خطييييييير"، "ما شا الله البنت جالس يظهر جماله ما شا الله تبارك الله"، "الضحك وقت الميك اب والروح الخفيفة هي اللي حلّته، يسلّم يدينها"، "يا زينك بس يا نورا انظف قلب ودايم القلب الابيض مظلوم لان يكون طبيعي وعلى سجيته ما يتصنع الكامل والمثالية فديت روحك وقلبك"، "ما شاء الله،، جمال ذكرني بطلة الأميرة ديانا"، "تشابهين ليدي ديانا"، "كانك الاميره ديانا"

كما تصورت إحدى المتابعات أن الشعر الطويل سيكون أجمل على نورة العميري قائلة: "ماشاء الله تبارك الله حلووو مررره.. مدري تخيلت شعرج طويل احس بيكون أحلى.. بس بالحالتين حلوه بسم الله عليج"

شكوك حول زواج نورة العميري

وبسبب التغيير في ملامح نورة العميري واللوك الجديد التي ظهرت به زادت الشكوك حول زواجها في الأايم الماضية، لكن قررت الفنانة الكويتية التزام الصمت دون تأكيد أو نفي.

موقف نورة العميري من عمليات التجميل

وقالت نورة العميري إنها مستحيل تخضع لعملية تجميل في وجهها من أجل تصغير أنفها كما يعلق البعض معلقة: "والله ولا ملي وربع ملي نبقي نكون طبيعين".

وتابعت :"وجهي ما ينقص، لا معلش لا ما هدش بها السلك"، وعلقت ساخرة :"يعني الحلق الصغير راح يصير فاشون".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها وأيدوا موقفها من رفض الخضوع لعمليات التجميل مؤكدين أن وجهها هكذا أجمل.

نورة العميري بعد إجراء عملية التجميل

وخضعت الفنانة الكويتية مؤخرًا لعملية نحت الجسم، ونشرت صورًا وفيديوهات وهي  مستلقية على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهيرة ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ثم ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي قامت بها في بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

وصرحت نورة العميري، في مقطع فيديو خاص بها عن عملية التجميل التي قامت بها مؤخرًا حيث قالت : " أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية أسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

ولفتت نورة العميري إلى أن الجرّاحين استأصلوا هذه الكتل التي كانت تشير إليها في جسمها. وأثار الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة على أحد تلك الحسابات عشرات آلاف المتابعات.