نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون
مقالات ذات صلة
طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة
عملية شفط الدهون
صور هيا الشعيبي في أول إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون

لفتت نورة العميري الأنظار في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية شفط الدهون، ونشرت النجمة الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيهم بإطلالة كاجوال تفاعل معها متابعيها.

وبينما تفاعل الجمهور مع إطلالة نورة العميري وعبروا عن إعجابهم بعفويتها، تطرق آخرون للحديث عن العملية الجراحية التي خضعت لها للتخلص من دهون الجسم وربطوا حديثهم بتصريحات سابقة لنورة العميري حول عمليات التجميل.

نورة العميري بعد شفط الدهون

ونشرت نورة العميري مجموعة من الصور ظهرت فيهم بإطلالة كاجوال اعتمدت فيها على بنطال جينز فاتح وحذاء رياضي، وتوب أبيض  ماركت nike عليه جاكت أزرق، ولم تفارق الفنانة الكويتية تسريحة الشعر البوي التي عُرفت بها.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة نورة العميري في التعليقات، حيث كتب المتابعون: "يارب يفتح لك كل ابواب الخير ويصرف عنك كل شر ويسعدك سعادة دايمة يا احلى نورة نحبك والله، "الحقيقة إن نورة العميري من أجمل النجمات وأبسطهن، أنا بحب نورة العميري وأحب بساطة إطلالاتها بعيدة تماماً عن البهرجة والتحولات اللي بنشوفها في أيامنا هذه".

نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون

وفي المقابل هاجم البعض إطلالة نورة العميري واعتبروا أنها أصبحت تلجأ للجرأة للفت الأنظار، وذلك بعد أن اعتمدت النجمة الشهيرة في أحدث إطلالتها على إطلالة كاجوال حرصت فيها على كشف جزء من الكتف، حيث كتب المتابعون:  "للاسف دمروا سمعة الماركات اللي يفترض انها عالميه وقطع نادره وفخمه صرنا نشوفها ولاشي"، "ستايل ما في منه الا عليها لا هو رجولي ولا انثوي ولا فاهمة شي جد شو هاد".

كما هاجم البعض نورة العميري في تعليقات منها: "ليش تحرص دايما على إطلالات ذكورية! هذا أمر غريب وحزين الحقيقة"، "حلو إنه الإنسان يكون مختلف لكن ليش دايما نورة بتحرص على إطلالة رجال، ليش بتدفنانوثتها! ملامحها كتير حلوة، مو شرط إنك تبقي مختلفة إنك تصيري رجل".

نورة العميري وعمليات التجميل

إطلالة نورة العميري أعادت إلى الأذهان تصريحاتها بشأن عمليات التجميل، خاصة وأن هذه الإطلالة تعد أحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون، واستعاد الجمهور تصريحات النجمة الكويتية التي أعلنت فيها عن رفضها للخضوع لعمليات التجميل، فكانت الفنانة الكويتية نورة العميري، تؤكد دائماً على استحالة خضوعها لعملية تجميل في وجهها من أجل تصغير أنفها كما يعلق البعض معلقة: "والله ولا ملي وربع ملي نبقي نكون طبيعين، وجهي ما ينقص، لا معلش لا ما هدش بها السلك"، وعلقت ساخرة :"يعني الحلق الصغير راح يصير فاشون".

نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون

وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها وأيدوا موقفها من رفض الخضوع لعمليات التجميل مؤكدين أن وجهها هكذا أجمل، وظلت على هذا المنطق كثيرًا، حتى بدأت في مفاجأت متابعيها بتغير ملحوظ في شكلها وجسمها، نتيجة خضوعها لعمليات تجميل، ما عرضها للهجوم.

وخلالا لأشهر الماضية فاجئت الفنانة الكويتية، نورة العميري متابعيها بمقطع فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي، ظهرت فيه وهي مستلقاه على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون

وظهرت الفنانة الكويتية، نورة العميري، مستلقاه على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهر ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ومن بين تعليقات المتابعين على أحدث إطلالات نورة العميري: "هذه مو كانت تسخر من عمليات التجميل وتؤكد إنها لن تخضع لها أبداً الحين صارت فرحانة بنتايج العملية اللي سوتها، كلهم متناقضات يقولوا شي ويسووا عكسه كأننا رافعين عليها النار مثلاً عالم غريب وتفاصيلهم أغرب".