رجاء الجداوي تخطف القلوب برسالة صوتية تنشر لأول مرة بعد رحيلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
رجاء الجداوي تخطف القلوب برسالة صوتية تنشر لأول مرة بعد رحيلها
مقالات ذات صلة
حفيدة رجاء الجداوي تنشر صور مع جدتها وتوجع القلوب بكلماتها عنها
رجاء الجداوي
يسرا تحيي ذكري وفاة رجاء الجداوي الأولى برسالة مؤثرة

نشر الفنان أكرم حسني، رسالة صوتية للفنانة الراحلة، رجاء الجداوي، بمناسبة الذكرى الأولى لرحيلها، خطف بها قلوب محبي النجمة الراحلة.

وفي الرسالة التي تنشر لأول مرة، طلبت رجاء الجداوي من أكرم حسني تقديم جزء ثاني من مسلسل ريح المدام، والذي شاركت في بطولته معهم وظهر صوتها في الرسالة قائلة: "حشتوني جداً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

ونشر أكرم حسني الرسالة وأرفقها بتعليق: "أنت وحشتينا أكتر، وحشنا ذوقك وشياكتك واهتمامك بكل من هم حولك، ربنا يرحمك يا حبيبتي".

وبمجرد نشر أكرم حسني التسجيل الصوتي لرجاء الجداوي، انهالت عليه التعليقات التي دعت للنجمة الراحلة بالرحمة، ودعت لأهلها بلصبر، ومن بين المعلقين على النجم أكرم حسني كانت الفنانة أسماء جلال، والفنان شيكو، وعدد كبير من نجوم الفن.

الذكرى الأولى لرجاء الجداوي

حلت الذكرى الأولى لرحيل رجاء الجداوي خلال الساعات الماضية وسط مجموعة من العبارات التي خطفت القلوب من محبيها، وكشفت ابنتها أميرة عن تفاصيل جديدة لأول مرة في حياة النجمة الراحلة.

وقالت أميرة مختار إن  والدتها كانت تعشق الورود، وتحرص على تواجدها الدائم في المنزل، لما تعطيه من طاقة إيجابية، كما كانت تحرص على تغيير الورود في الفازات، بصورة دورية كل أسبوع، حتى تبث روحاً جميلة في المنزل.

رجاء الجداوي تخطف القلوب برسالة صوتية تنشر لأول مرة بعد رحيلها

وقالت أميرة مختار إن والدتها على الرغم من كبر سنها  إلا أنها كانت حريصة كل الحرص على العمل من أجل توفير الرفاهيات اللازمة لحياتهم، وكان شغلها الشاغل هو سعادتهم.

وأكدت أنها كانت ولا زالت لا تخشى دخول غرفة رجاء الجداوي في المنزل، منذ إصابتها بكورونا وحتى بعد وفاتها، وكانت تدخل غرفتها لقرآة القرآن، بل وهي حريصة حتى الآن، على الفضفضة والتحدث إليها بشكل مستمر، لأنها متيقنة أن حياتها لم تنتهي وأنها مازالت معهم.

رجاء الجداوي تخطف القلوب برسالة صوتية تنشر لأول مرة بعد رحيلها

وقالت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي،  في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، في حلقة خاصة إحياءً لذكرى رجاء الجداوي قائلة: "روحت البيت وقعدت شوية وأنا لسه مش متخيلة اللي حصل، وبقول لنفسي معقولة اللي بيحصل ده؟ طول النهار تلقيت اتصالات من أقارب وجيران والدنيا كلها مقلوبة على مرور السنة على وفاتها، لأنها في حقيقة الأمر لم تغب".

وظهرت أميرة مختار، خلال الحلقة مرتدية أغراض والدتها رجاء الجداوي، وعندما سألتها لميس الحديدي لتتأكد، أخبرتها أنها بالفعل أغراضها.