زينب العسكري تخطف القلوب بلقطة دافئة مع بناتها في أول ظهور لهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
زينب العسكري تخطف القلوب بلقطة دافئة مع بناتها في أول ظهور لهن
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تخطف القلوب بلقطات دافئة مع ابنتها
قرقيعان زينب العسكري وبناتها
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها

خطفت الفنانة زينب العسكري الأنظار بلقطة دافئة مع بناتها، ونشرت في حسابها الشخصي على تطبيق  تبادل الصور، إنستقرام، صورة تفاعل معها متابعوها  وعبروا عن إعجابهم بإطلالتهن.

 وظهرت زينب العسكري في الصورة بإطلالة رائعة اعتمدت فيها على فستان من اللون الوردي الفاتح، فيما ظهرت بناتها إطلالة متطابقة ارتدوا فيها فستان أبيض يعتمد على الطبقات مصنوع من التل والشيفون.

زينب العسكري تخطف القلوب بلقطة دافئة مع بناتها في أول ظهور لهن

وعلقت زينب العسكري في الصور التي جمعتها ببناتها وكتبت: "بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهم في قلبي هم من جعلوني ملكة بحبهم لي ,,هم اجمل من في الوجدان ، واختياري لاسمائهم كان اثبات لعمق حبي لهم (الزين ) اول هديه من الرحمن زينت كل حياتي بوجودها (والحلا) ثاني عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلًا وحلاوه (والغلا )اغلا مافي حياتي وغالية بغلاة اخوتها".

 وأضافت: "سعادتي لاتنوصف عندما ارى فرحتهم بمعاني اساميهم وباختياري لجمال ووصف صفات اسمائهم ،،،وكم انا فخوره بلقب ام الزين والحلا والغلا لارتباطي باسمائهم ،،،ربي اجعل لاميراتي من اسمائهم نصيب بزين وحلا وغلا صفاتهم واخلاقهم ماشاءالله".

أبناء زينب العسكري

صورة زينب العسكري وبناتها تعد هي أول صورة تنشرها زينب العسكري بعد إعلان عودتها بعد اعتزال  سنوات، حيث أعلنت النجمة البحرينية أن عودتها لا تعني العودة للتمثيل وإنما من  من الممكن العودة للكتابة والإنتاج وهما المجالات التي اشتاقت للعمل فيهم قائلة: "كنت عايزة أرجع للكتابة والإنتاج لكن الحياة خدتني، ما أصبح عندي نفس الهوس، لكن ممكن أرجع أقدم برامج إنسانية تاني، البرامج اللي فيها رسايل إنسانية حلوة".

وكانت النجمة البحرينية زينب العسكري قد اختفت عن الأضواء 10 سنوات أعلنت خلالها اعتزالها وارتدائها الحجاب وذلك بعد زواجها من عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة، لتثير الجدل بعدها بحجابها، حيث ظهرت في جلسة تصوير ظن بعدها  الجمهور أنها خلعت الحجاب لتخرج النجمة البحرينية وتوضح الأمر.

وفي إطلالتها مع بناتها ظهرت زينب العسكري جزء كبير من شعرها لتجدد الجدل حول خلعها الحجاب من جديد.