ليلى عبدالله تزيل الفيلر بعد معاناة مع الألم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
ليلى عبدالله تزيل الفيلر بعد معاناة مع الألم
مقالات ذات صلة
ليلى عبدالله تكشف تفاصيل معاناتها مع الفيلر بعد إزالته: النتيجة خيال
هكذا بدت الفنانة ليلى عبدالله بعد إزالتها للفيلر الملتهب في شفتيها
ليلى عبدالله تظهر لأول مرة بعد إزالة الفيلر وتغيير جذري بشكلها

أقدمت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، على إزالة واستخرج مادة الفيلر من شفايفها بعدما تسبب لها في آلام والتهابات وتغير كلي في شكلها.

ونشرت ليلى عبدالله صورة لها عبر خاصية "الستوري" بتطبيق "سناب شات"، خلال عملية إزالة الفيلر، وعلقت: "ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة ليلى عبدالله، وهي تخضع لجلسة إزالة واستخراج الفيلر من شفتيها، مع تعليقات مشجعة لها على اتخاذ تلك الخطوة، لا سيما أنها جاءت بعد الانتقادات الشديدة التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير شكلها كلياً.

وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية".

ليلى عبدالله تزيل الفيلر بعد معاناة مع الألم

وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.
كما نشرت ليلى عبدالله صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.

ليلى عبدالله تزيل الفيلر بعد معاناة مع الألم

ليلى عبد الله تشكو للجمهور من الفيلر:

تضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

خلال الفيديو ظهرت ليلى عبدالله من داخل سيارتها وأكدت للجمهور أنها سوف تذهب للطبيب للتخلص من فيلر الشفاه لأنها تشعر بالتعب الشديد منها ولن تنتظر أكثر من ذلك حيث قالت: أخيراً حجزت موعد حق شفايقي، خلاص فكرت وايد وأسويها يعني أسويها وما راح انظر بعد شهر ولا ما أكون فاضية خلاص لأني بلشت أتعب.

وتسب الفيلر في مشكات للفنانة الشهيرة، حيث تسبب في بعض الالتهابات والمشاكل الصحية  وهو ما دفعها للظهور في فيديو من داخل عيادة الطبيب وأكدت للجمهور أنها سوف تتخلص من الفيلر بشكل نهائي بعد هذه الالتهابات الحادة التي تسبب فيها حتى أنها تمنت لو تتخلص من هذا الجزء من وجهها بسبب علامات الإسمرار حول شفاها.

ليلى عبدالله تزيل الفيلر بعد معاناة مع الألم

ليلى عبد الله وعمليات التجميل

ولمتكن تلك المرة الأولى التي يعلق فيها الجمهور على تغير شكل ليلى عبدالله فقبل شهر واحد أثارت الفنانة ليلى عبد الله الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبق انستقرام، ظهرت فيه بملامح متغيرة وأذن غريبة.

واستخدمت ليلى عبد الله أحد الفلاتر  لتظهر بإطلالة بدت وكأنها مرتدية أحد الأقراط على جبهتها، وأذن شبهها متابعوها بـ"أذن الشيطان".

إطلالة ليلى عبد الله عرضتها لانتقادات واسعة ومن بين التعليقات: "سلام قول من رب رحيم"، "شنو هذا"، "بتمسخي نفسك ليش"، "ما أبشع ها الفيديو".