عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

رتب الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر عشاء رومانسي بعد أيام من إعلان زواجهما الذي أثار جدلاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.

عشاء رومانسي لإلهام الفضالة

وظهر شهاب جوهر أثناء تصوير الفيديو وتجلس بجانبه الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تقود السيارة، موجهاً حديثه لها: "طبعاً اليوم أنا عازمتك اليوم"، لترد عليه: "أنا قبلت العزومة، وين ما تريد".

وتابع شهاب جوهر حديثه قائلا: " راح نروح ماكن بس ما نقول مكانه"، ليضحك الثنائي، ونشروا  صورة معاً على تطبيق سناب شات جمعت بينهما أثناء العشاء.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وأثار زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر جدلاً واسعاً بعد أن أعلنت مي العيدان الخبر حيث كانت أول من هنأ العروسين على زفافهما المفاجئ.

ونشرت مي العيدان صورة إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وكتبت معلقة عليها: "ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر".

وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواجبالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

وأوضحت إلهام الفضالة، أن كثرة الأقاويل والحكي لا تفيد، مؤكدة: "أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

تابعت: "صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة".

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.