سلوى المطيري تثير الجدل بحديثها عن زواج إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
سلوى المطيري تثير الجدل بحديثها عن زواج إلهام الفضالة
مقالات ذات صلة
جمال النجادة تدافع عن إلهام الفضالة وتثير الجدل بحديثها عن الخيانة
إلهام الفضالة تقاضي مهاجمي زواجها وتثير الجدل بكشفها عن 3 شخصيات
إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر

أثارت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، الجدل بحديثها عن زواج مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما قالته المطيري عن زواج الفضالة.

سلوى المطيري تعلق على زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وعلقت سلوى المطيري على زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر قائلة عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "أمس خبر زواج إلهام فضالة من زميلها بالعمل في ملسلسل أمينة حاف.. مثل ما أنتم تعرفون إلهام الفضالة عندها عيال وجدة وما شاء الله عندها ملايين مو إنسانة على قد حالها، لدرجة أن اسمها حطوه أيام سالفة غسيل الأموال".

تابعت الناشطة الكويتية: ""المهم فمرة ما شاء الله عندها عيال وأموال زين عندها خير.. تظنون ليش اتزوجت من رجال متجوز أو مطلق؟ ما أدري شو وضعه بس أعلم عنده عيال.. أنا أقول رأيي من حقي أقول رأيي".

أضافت سلوى المطيري معلنة رأيها في زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، ومستشهدة بحديث سابق لها وتصريحات منذ عام 2009: "أظن هذا مثل المسلسل صارت تصير بالواقع.. أظن السبب أن سلوى بـ بسنة الت2009 قالت إني راح أجيب ولد والولد راح ينفع البلد والناس كلها تفائلت وقالت أن العالم العربي كل شي راح يصير.. وطبعا قولت أن سوريا راح يصير فيها شي كبير".

سلوى المطيري: أنا السبب في زواج إلهام الفضالة

وأكدت سلوى المطيري أن خروجها خلال الفترة الأخيرة، وتصريحها بأنها ستتعاطى حبوب منع الحمل ولن تستطيع إنجاب ولد بعمر الخمسين مثلما تنبأ لها والدها، هو السبب الرئيسي في تمثيلية زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، حتى يقنعها العالم بأنه لا بأس من زواج امرأة في الخمسين من عمرها من رجل متزوج ولديه أولاد.

تابعت: "أرجع وأقول مو كذا الإقناع، الإقناع هو احترام طبيعة الرأي والرأي الآخر، احترام الإنسان المثقف، مو كذا تقنعون الناس واللي يكبر ما يصغر واللي يروح ما يجي".

أكدت سلوى المطيري على حديثها السابق وعلى رؤيتها بأنها ستحمل في صبي وهي في عمر الخمسين قائلة: "الرؤية مو معناها أنه لازم تصير لازم، لا والدليل فرعون لما حلم بسبع بقرات لولا أن أثر الحلم بسيدنا يوسف، ما دروا عن الموضوع وكان جاتهم الآفةوكان وكان، لكن بسبب أنهم فسروا الحلم، اتخذوا من الحلم ونفذوه لكن  تخيلوا الحلم صار في زمننا هذا شو كان عملوا؟ كان قالوا شو يعني نحفظ الغلال لا نروح نشحت من الدول شو يعني، كان أبدا ما اتخذوا من الرؤية حق".

أردفت سلوى المطيري: "فأحنا بنتكلم في زمن.. صدام حسين ممجد ورشاش يبكى عليه، هذا هو زمننا ولما الموضوع خلص جايبين فنانة مليارديرة وجدة تاخد لها واحد متزوج.. مدري شو متزوج المهم أنه عنده عيال ويلا نقنع الهبلة الخبلة سلوى أنه ما فيها شي، يعني صرنا رقاصات كلنا"؟

حديث سلوى المطيري عن إلهام الفضالة يثير الجدل

وأثارت سلوى المطيري الجدل والبلبلة بحديثها عن إلهام الفضالة، واعتقادها بأن زواجها مجرد مؤامرة للزج بها هي شخصيا حتى تتزوج وتنجب، كما أبدى الجمهور استغرابه من هذه التصريحات التي بدت غير مرتبة ومعتادة.

وكتب البعض رداً على سلوى المطيري: "هذي دخلت ستين ألف موضوع مع بعض سوالفها أحلام العصر"، "يعني معقول ولا جملة مفيدة"؟ "يعني إيش تبغى تقول هذه والله ما فهمت ولا كلمة منها".

كما حذر البعض من السخرية من سلوى المطيري، مبررين أنها عانت ومرت بظروف صعبة، جعلتها تتصور أشياء غير حقيقية، وقالوا: لا أحد يضحك أو يسب سلوى المطيري مرت بظروف صعبة اخوانها الاربعة قتلو فصدمه المصائب اللي مرت فيها ماتدرون عنها يمكن تمر عليكم مصائب يجيكم امراض نفسية فالرجاء لا تنشرون أخبارها من باب السخرية".

واستغرب البعض تصريح سلوى المطيري بأنها تتعاطى حبوب منع الحمل وهي غير متزوجة أصلا، وجاءت أكثر التعليقات منتقدة لظهورها وحديثها بهذا الشكل غير الممنطق، واعتقادها بأن إلهام الفضالة تزوجت فقط من أجل إقناعها هي بالزواج.