مشعل الخالدي يوجه إساءة لأميرة الناصر والفتيات بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021
مشعل الخالدي يوجه إساءة لأميرة الناصر والفتيات بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي يعترف بزواجه الثاني ويقدم هذا الاعتذار لأميرة الناصر
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
بعد اتهامهما له بالكذب.. نادر النادر يوجه رسالة لأميرة الناصر وزوجها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم سناب شات السعودي مشعل الخالدي أثناء حديثه عن ترك زوجته أميرة الناصر بعد زواجه من أخرى.

مشعل الخالدي يسيء للفتيات

وخلال بث مباشر قال الخالدي إن الكثير من الفتيات يتمنين أن يقبلن "حذاءة" في إشاره لكونه مرغوب من الجميع وأن تخلي أميرة الناصر عنه لن يوقفه فالفتيات كثيرات.

وأوضح أن أميرة الناصر نفسها تتمني العودة إليه، الأمر الذي أغضب كثير من الفتيات واعتبروه إسارة لهن.

وقال مشعل الخالدي:"اللي موجودين كلهم فوق راسي وألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يا رجل، إيه والله العظيم تتمنى أميرة إني أرجعلها، إي تتمني".

تسبب مقطع الفيديو في تدشين هاشتاج "#مشعل_الخالدي_يسئ_للبنات"، والذي سرعان ما صعد إلى قائمة الترند السعودي بعد الآلاف التغريدات.

وندد الكثيرون بالإساءة التي قام بها مشعل الخالدي للفتيات، وطالب البعض بالقبض عليه

وجاءت التعليقات :"انت كذا تسيء لامهاتنا ، من انت عشان يبوسون رجلك ي أمعة !! ، مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات"، "نتمني القبض #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات". "، "مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات ، وربي ما ألوم اميرة مدري وش لقت فيه ؟؟، بغيت اموىت ضحك لما قال الف بنت تتمنى تبوس رجولي ،شكله ما يتذكر لما كان يلحق ورا مكوىه اروى عمر وصديقتها والبنات الي كان يطلع معهم ولا موسم الرياض واقىص يدي لو كانو هم الي يلحقون  وراه بليز على زىق"

وإزاء ذلك الهجوم خرج مشعل الخالدي في مقطع فيديو عبر حسابه مديناً الهاشتاج الذي يهاجمه واكتفي بقوله :"أحب أعلق على الموضوع اللي نزل هذا وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي طلع هذا الهاشتاج".

مشعل الخالدي يعترف بزواجه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعتذر خلاله مشعل الخالدي لزوجته أميرة الناصر وذلك بعد أن تزوج عليها دون أن يخبرها وأكد لها أنه لم يرتكب أي خطأ، لتتصدر القصة بالكامل محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج وتتسبب في حالة من الجدل من خلال هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يعتذر_لاميره.

وخلال الفيديو أكد مشعل أن هذا الاعتذار العلني ليس الدافع ورائه هو الخوف بل للحرص لأن أميرة زوجته على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة.

أميرة الناصر تبكي بعد زواج مشعل الخالدي 

على جانب آخر، كانت أميرة الناصر قد اشتكت من تعلق زوجها بفتاة أخرى حيث ظهرت خلال فيديو وهي تبكي وفي حالة انهيار تام وتؤكد أنها ما توقعت أبداً أن تتعرض لهذا الموقف بخاصة وأنها كانت تحب زوجها كثيراً ومنحته كل شيء لذلك كان خبر زواجه الثاني أصعب ما مرت به في حياتها فخلال الفيديو قالت: أنا ما أعرف شو أسوي، صح أنا قوية بس ما قدرة أتحمل ولا أعرف كيف أتصرف وأبغي مشورتكم لان نفسيتي تعبانة ومو قادرة استوعب الفكرة ولا تدخل رأسي وبحس أني مجنونة لأني حبيته أكثر من طاقتي.
قامت النجمة السعودية أميرة الناصر بإقامة حفل احتفالا بطلاقها من زوجها مشعل الخالدي حيث ظهرت من خلال فيديو على حسابها على سناب شات تحتفل بشكل علني بدل من حالة الحزن.

حيث نشرت الفيديو وهي بفستان عرسها وتقوم بالاستماع لتهليلات حفلات الزفاف وعلقت قائلة احتفل بطلاقي لأن ذلك فستان قام بتصميمة المصمم عبدالله لعيد زواجنا ولكن للأسف بلبسه فى طلاقي كما أن الدنيا ما توقف على أحد.