نورة العميري تثير الجدل بغزلها للشيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
نورة العميري تثير الجدل بغزلها للشيف
مقالات ذات صلة
نورة العميري
طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة
قُبلة نورة العميرى لوالدتها تُثير ضجة وهذا ردها على تعليقات الجمهور

أثارت الفنانة الكويتية نورة العميري، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو، ظهرت فيه تغازل شيف، يعد لها طبقًا خاصًا.

وفي الفيديو المنتشر لصوت النجمة الكويتية، دون أن تظهر فيه بصورتها، كانت تصور شيف أجنبي، يعد لها طبقًا لحلوى بان كيك بالنوتيلا مزين بالفواكه والتوت، بينما هي تعلق على شكله وتتغزل فيه بقولها "بان كيك يسوي بان كيك.. والله مافي بان كيك إلا أنت".

وكثير ما تثير الفنانة نورة العميري الجدل في ظهورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، 

فعلى سبيل المثال كانت الفنانة الكويتية نورة العميري، تقول إنها مستحيل تخضع لعملية تجميل في وجهها من أجل تصغير أنفها كما يعلق البعض معلقة: "والله ولا ملي وربع ملي نبقي نكون طبيعين".

وتابعت :"وجهي ما ينقص، لا معلش لا ما هدش بها السلك"، وعلقت ساخرة :"يعني الحلق الصغير راح يصير فاشون".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها وأيدوا موقفها من رفض الخضوع لعمليات التجميل مؤكدين أن وجهها هكذا أجمل.

وظلت على هذا المنطق كثيرًا، حتى بدأت في مفاجأت متابعيها بتغير ملحوظ في شكلها وجسمها، نتيجة خضوعها لعمليات تجميل، ما عرضها للهجوم.

كما هاجهم البعض الفنانة الكويتية، بعد أن خضعت لعملية نحت الجسم، ونشرت صورًا وفيديوهات وهي  مستلقية على سرير المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات ووعدت متابعيها بأنها ستطلعهم على ما حدث في العملية، مشيرة إلى جسدها قائلة: "شيلنا أشياء". كما استعرضت الفنانة الشهر ما تلقته من هدايا من  محبيها.

ثم ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي قامت بها في بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.

وصرحت نورة العميري، في مقطع فيديو خاص بها عن عملية التجميل التي قامت بها مؤخرًا حيث قالت: " أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية أسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

ولفتت نورة العميري إلى أن الجرّاحين استأصلوا هذه الكتل التي كانت تشير إليها في جسمها. وأثار الفيديو ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث شاهده في ساعات قليلة على أحد تلك الحسابات عشرات آلاف المتابعات.