شجون الهاجري تثير الجدل بوصلة رقص على طريقة سعاد حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
شجون الهاجري تثير الجدل بوصلة رقص على طريقة سعاد حسني
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
مي العيدان تتهم شجون الهاجري بتقليد سعاد حسني والجمهور يرد
شجون الهاجري تثير الجدل بتبادل القبلات والأحضان مع طاقم عمل مسلسلها

أثار مشهد رقص الفنانة الكويتية شجون الهاجري جدلاً واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في لقطة من مسلسلها الأخير "ملاك الرحمة" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد.

مشهد رقص شجون الهاجري يثير الجدل

وتعرضت شجون الهاجري لانتقادات واسعة من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن ظهرت مرتدية بدلة رقص تشبه التي ارتدتها الفنانة الراحلة سعاد حسني وهي ترقص على أنغام أغنية "بانو بانو" من فيلم شفيقة ومتولي.

وعبر المتابعون عن صدمتهم الكبيرة لقبولها تجسيد مشهد راقص بينما دافع البعض عنها باعتبارها أدت المشهد بدقة عالية واستنكر البعض تقديمها الاستعراض.

وجاءت التعليقات: "في رمضان ميتين على المسلسلات اللي فيها عروس ورقص وكل يوم تخلونهم ترند.. ومشاهد الرقص بدون هدف تكون.. الحين على شجون لما رقصت وبنص الرقص قدمت أداء في تحول رهيب من الفرح إلى بكي صار عيب على الدراما؟".

وعلقت أخرى:" بطلوا تقلدوا سعاد حسني بطلوا"، وانتقدت متابعة رقص شجون، قائلة:" ما كأنها زودتها ما توقعت توصل لهل المستوى".

وفي المقابل تفاعل عدد كبير من المتابعين مع شجون الهاجري خاصة مع اتقانها للمشهد وانتقالها من الحماس والفرح الذي أدت به المشهد إلى الحزن الذي انتهى به بعد أ ألقت نفسها على السرير وهي تبكي.

مسلسل ملاك الرحمة لشجون الهاجري

وتؤدي شجون الهاجري دور فتاة تدعى "رحمة" وهي فتاة تحمل العديد من التناقضات.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاجري خاصة مع التطور الذي قامت به في المشهد وانتقالها من الفرح والحماسة إلى الحزن الذي انتهى بها وقد رمت نفسها على السرير وهي تبكي. وتعيش رحمة علاقة حب من طرف واحد مع الشاب شهاب والذي يستغلها ويجعلها تقتل مريضا في المستشفى لتبدأ بعدها الأحداث بالتطور.

وتلعب شجون الهاجري بطولة المسلسل الى جانب مجموعة من الممثّلين من بينهم: مرام، عبد الله التركماني، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، الغالية ومنصور البلوشي.

مي العيدان تنتقد رقص شجون الهاجري

وانتقدت الإعلامية مي العيدان المشهد الذي ظهرت فيه شجون الهاجري ضمن المسلسل وعلقت عليه بالقول إنه مثل "الفرق بين الثرى والثريا"، في إشارة إلى أن محاكاة شجون الهاجري لم تنجح في محاكاة طريقة رقص الراحلة سعاد حسني.