أجمل موديلات بروش يمكن اقتنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
أجمل موديلات بروش يمكن اقتنائها
مقالات ذات صلة
5 موديلات جزمات عليك اقتنائها هذا الموسم
موديلات أحذية للسهرة عليك اقتنائها
موديلات حقائب للجامعة عليك اقتنائها

يعد البروش واحد من المجوهرات الفخمة والرائعة التي يمكن أن تقتنيها المرأة الأنيقة. لهذا يجب الحرص على اختيار موديل البروش الذي يعبر عن ذوق الخاص، لذلك تم الاهتمام بتقديم أشكال بروش متنوعة يمكن أن تتناسب مع ستايلك كل امرأة. 

لكن عليك في النهاية اختيار التصميم الذي يتماشى مع فساتين السهرة أو البدل الرسمية الأنيقة التي تقتنيها وذلك لضمان إطلالة موفقة. لهذا تابعي القراءة واختاري الموديل الذي يتماشى مع ذوقك لمظهر مثالي في السهرة يخطف أنظار الجميع.

موديلات بروش فخمة

إن كنت من عشاق المظهر الراقي والفخم فيجب عليك اقتناء البروش ضمن مجوهرات الأساسية في الإطلالات السهرة والمناسبات. لهذا يعد البروش واحدة من أفضل المجوهرات التي لا تتخلى عنها أي نجمة شهيرة تتسم بالفخامة مثل النجمة أحلام الشامسي.

حيث يمكنك أن تقتني البروش على شكل الريشة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس بتصميم راقي وفخم لا مثيل له مع شانيل Plume de chanel Brooch. أما إن كنت ترغبين في مظهر ناعم وجذاب عليك اختيار البروش المرصع بالألماس وحجر الفيروز مع Tiffany & Co 4 Leaves Brooch. 

حيث يمكن لهذه الموديلات أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف السهرات سواء مع بدلة أنيقة أو فستان سهرة باللون الأسود وذلك لضمان إطلالة رائعة. ولكن اهتمي جيداً بأن تكون ألوان الأحجار الكريمة متماشية مع لون الملابس.

أشكال بروش من وحي الطبيعة

إن كنت من الأشخاص التي تبحث عن التميز يمكنك اختيار البروش العصري المرصع بالألماس والأحجار الكريمة ولكنه بتصميم عصري جذاب يناسب الفتيات التي تعشق المظهر غير تقليدي. يمكنك اختيار أشكال البروش المستوحاة من الطبيعة سواء على هيئة حيوانات أو طيور أو حشرات.

فإن كنت تتميز بشخصية فخمة يمكنك اختيار البروش على هيئة الفهد الذي تميزت به علامة كارتييه Panthère de Cartier Brooch المرصع بالألماس والزمرد بشكل راقي. أما إن كنت تفضلين المظهر الجذاب اختاري البروش على هيئة الذئب المرصع بالألماس من بوشرون Boucheron Wolf Brooch.

لصاحبات الشخصية المرحة يمكنك إضافة بروش على هيئة بطة بأحجار كريمة ملونة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels Lucky Animals Duck clip. أما إن كنت تملكين شخصية ناعمة اختاري البروش على هيئة فراشة ومرصع بالكامل من الألماس بشكل راقي لا مثيل له Tiffany & Co. Butterfly Brooch.

يمكنك اعتماد البروش على هيئة نحلة مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق مع Chaumet Abeille brooch. أو اقتناء البروش الذهبي المرصع بالألماس على شكل الأسد من شانيل Chanel Sous le Signe du Lion brooch.

بروش الزهور لإطلالة مميزة في السهرة

يعد البروش الذي يتخذ شكل الزهور من أشهر الموديلات التي يمكن أن تقتنيها المرأة للحصول على المظهر الفخم أو الناعم الذي تحلم به والذي يعبر عن ذوقها الخاص. لهذا احرصي على اقتناء الموديل الذي يعكس شخصيتك وذلك بالتعرف على الموديلات التي اهتمت دور المجوهرات بتقديمها.

حيث يمكنك اختيار البروش على هيئة وردة كبيرة الحجم من حجر اللازورد مع Van Cleef & Arpels Rose de Noël clip. يمكنك أيضاً اختيار البروش الذهبي المزين بقماش الحرير الأحمر مع Tiffany and Co. Amapola Brooch بشكل كلاسيكي فخم وجذاب.

تجربة اعتماد البروش المزين بالورود الملونة بشكل رقيق وجذاب مع Van Cleef & Arpels Lucky Spring clip. يمكن اختيار البروش المرصع بالألماس على هيئة الزهور بشكل جذاب مع شانيل Chanel Bouton de Camélia brooch الذي يمكن أن يعكس إطلالة الفخمة.