أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للهجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 31 مايو 2021
أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للهجوم
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات هيفاء وهبي التي أثارت بها الجدل وعرضتها لانتقادات
صورة إطلالة دنيا بطمة في العيد التي أثارت الجدل
أجرأ إطلالات مودل روز التي عرضتها لانتقادات واسعة وأثارت الجدل

ما بين إطلالات تعتمد فيها على فساتين  وعبايات مفتوحة، وأخرى ظهرت فيها بشورتات قصيرة، تثير الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بعدد من إطلالاتها التي يصفها بعض متابعيها بالجريئة، وإليك أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

دنيا بطمة بإطلالات جريئة

من وقت لآخر تلفت دنيا بطمة الأنظار بإطلالات جريئة تعتمد فيها على الشورتات القصيرة الضيقة، أو القفاطين المفتوحة، وهو ما يتسبب في حالة من الجدل على منصات التواصال الاجتماعي، ومن بين إطلالاتها الجريئة واحدة ظهرت فيها بشورت قصير.

فظهرت دنيا بطمة بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

وأغلقت دنيا بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقادات والتعليقات السلبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطلالة أخرى كانت دنيا بطمة ظهرت بشورت أسود قصير، وهو ما اعتبره  المتابعون استفزاز لهما ولعاداتهم،  إلا أن ما يثير الجدل ليس فقط أزياء دنيا بطمة وإنما وزنها، ففي بعض اللقطات تظهر دنيا بطمة بوزن زائد وهو ما يجعل بعض الإطلالات غير منايسبة لها، ويعرضها لانتقادات من قبل بعض متابعيها.

دنيا بطمة بملامح متغيرة

إطلالات دنيا بطمة ليست الوحيدة التي تثير الجدل، وإنما تحدث الفنانة المغربية ضجة من وقت لآخر بتغير ملامحها، وهو ما يرجعه بعض متابعيها لاستخدام بعض حيل المكياج، فيما يعتبره آخرون تأثير عمليات التجميل عليها.

وعلى الرغم من حالة الجدل التي تحدثها الفنانة المغربية بتغير ملامحها، إلا أن دنيا بطمة كانت قد أنكرت النجمة المغربية أنها خضعت لأي عملية تجميل من قبل إلا أن الجمهور قد لاحظ التغير الكبير في ملامحها أكثر من مرة هو شكك في دقة تصريح دنيا بطمة، ومن المعروف أن دنيا بطمة تهتم كثيراً بإبراز رشاقتها ونحافتها أمام الجمهور وذلك من خلال إطلالات ذكية حيث اعتمدت في أغلبها على القفطان المغربي الذي يخفي منطقة البطن بالكامل وبذلك لا تظهر عليها علامات زيادة الوزن.

دنيا بطمة بالقفطان المغربي

 في أغلب إطلالاتها  تفضل دنيا بطمة، الظهور بالعبايات العربية والقفاطين المغربية والتي تتنوع في تصميماتها وألوانها، كما تعتمد دنيا بطمة على المكياج الكثيف دائما وتسريحات الشعر المنسدل المفرود على الظهر.

ولكن، بعض عبايات دنيا بطمة أثارت الجدل، ومنها إطلالة ظهرت فيها الفنان المغربية بقفطان مغربي مفتوح ويكشف عن ساقيها، وهو ما اعتبره بعض متابعيها جراة منها.

إطلالات دنيا بطمة بعد الولادة

كانت دنيا بطمة تعرضت للكثير من السخرية بسبب محاولتها لخداع الجمهور بأنها فقدت الوزن بعد أسبوعين فقط من الولادة إلا أن البعض نشر صورة لها برفقة إحدى الصديقات وكان تعاني من كرش الولادة والوزن الزائد وهذا ما دفعه للرد على الجمهور لكن بطريقتها.

أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للهجوم

لكن رد دنيا بطمة كان من خلال نشر عدد من الصور وهي في نحافة مذهلة حيث أطلت ببنطال أبيض ضيق مع حذاء بوت له رقبة طويلة وتي-شيرت أسود أبرز منطقة الخصر بدرجة كبيرة حيث تثبت للجمهور أنها قد خسرت الوزن إلا أن التشكيك لم ينتهي عند هذا الحد.

حيث اعتقد البعض أن دنيا بطمة قد عدلت في الصور من خلال برنامج الفوتوشوب لتبدو بهذا الشكل إلا أن جمهورها دافع عنها وأكد أنها بالفعل خسرت الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة ولا داعي للتشكيك في الأمر.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي خطفت بها الأنظار وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي.