شجون الهاجري تدعم علي كاكولي ببيان هام وتهدد مروجي الشائعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
شجون الهاجري تدعم علي كاكولي ببيان هام وتهدد مروجي الشائعات
مقالات ذات صلة
شجون الهاجري
شجون الهاجري تعود لزوجها السابق
"كومود" ترد على مروجي الشائعات

دعمت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، مواطنها الفنان علي كاكولي بعد أنباء القبض عليه، من قبل السلطات الكويتية، بتهمة حيازة المخدرات، لافتة إلى أن كل هذا يدور في إطار الشائعات.

شجون الهاجري تدعم علي كاكولي

ونشرت شجون الهاجري عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بياناً صادراً عن مكتب المحاميان حنان جابر الصباح وحسن محمد حوتري، بشأن أنباء القبض على علي كاكولي.

وجاء في البيان الصادر عن مكتب المحاميين: "قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) بيان هام.. إن وسائل التواصل الاجتماعي، تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي وهو خبر في افتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته".

تابع البيان: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه، دعوة للجميع بأن لا يساهم أحد في نقل ذلك الخبر سواء أفراد أو وكالات أنباء أو إعلام مرئي أو مسموع".

وحذر البيان مروجي هذه الشائعات: "وأن كل من يسهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الشائعات وإعدادها وإرسالها يضع نفسه أمام المساءلة القانونية المشددة، وإذ نشكر كل من وقف ودحض تلك الشائعات بقول الحق".

شجون الهاجري تدعم علي كاكولي ببيان هام وتهدد مروجي الشائعات

واستخدمت شجون الهاجري، الآية القرآنية من سورة الحجرات إعلاناً منها على موقفها الداعم للفنان علي كاكولي في محنته وكتبت: "بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ.. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ.. صدق الله العليّ العظيم".

شجون الهاجري تدعم علي كاكولي ببيان هام وتهدد مروجي الشائعات

الجمهور والقبض على علي كاكولي

لاقى البيان الذي نشرته شجون الهاجري، تفاعلا كبيرا من متابعيها، حيث كتب الكثيرون آرائهم حول قضية علي كاكولي.

وكتب البعض: "الحمدلله والله صدددق شي یضایق انصدمت شلون قاعدین یتداولون الخبر !!!!و هما مو متأكدين بس مجرد ظنون الحمد لله و الشکر"، "يا عمري الصديقة الوفية الحمد لله يا رب"، "بنت رجال يا شجون"، "لا حول ولا قوة الا بالله الله يفرجها عليه يارب المفروض كل واحد يسكر الموضوع من عنده ومايصير فيه تناقل للكلام لانه الموضوع مامنه فايدة الا انه يخرب سمعة شاب بأول حياته".

واعترض البعض على صمت كاكولي نفسه قائلين: "لو طلع هو اتكلم كان الجميع صمت"، "لو صدق ليش ما طلع حكي بنفسه".

القبض على علي كاكولي

ونشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، مكتفية بنشر الحروف الأولى منه "ع.ك"، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، وهو حساب شاهين، نشر اسم النجم الكويتي كاملاً.

 ونشر الحساب اسم وصورة علي كاكولي بتعليق: "ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات"

أما  أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في عالم الجريمة، فكتب  عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات: "القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!".

 واختتم صحفي الجريمة الشهير تغريدته بوسم "مشاهير الحشيش"، ليدون بعدها تغريدة أخرى كتب فيها: "الممثل المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت استأجروها للتعاطي".

حقيقة القبض على علي كاكولي

 ما بين الإشارة إليه بالأحرف الأولى من اسمه في جرائد الكويت الرسمية، وذكر اسمه كاملاً على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أثيرت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بين محبي علي كاكولي، فبينما عبر البعض عن صدمته، اعتبر البعض أنه من الأفضل عدم نشر هذه الأنباء.

ومن جانبه لم يعلق علي كاكولي على هذه الأنباء حتى اللحظة، مكتفياً بالبيان الذي أصدره مكتب المحاماة المتحدث باسمه، والذي نفى الخبر.