فتاة أمريكية نسخة طبق الأصل عن هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
فتاة أمريكية نسخة طبق الأصل عن هند القحطاني
مقالات ذات صلة
مشاهير نسخة طبق الأصل عن أبائهم!
أشخاص نسخة طبق الأصل عن زعماء العالم
صور أبناء هيا الشعيبي نسخة طبق الأصل عنها

تداول العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لفتاة أمريكية تشبه إلى حد كبير الناشطة السعودية هند القحطاني، حيث اعتقد البعض أنها هي، ولكن تبين فيما بعد أنها ليست هند وأنها فتاة أمريكية تحمل نفس ملامح هند بشكل كبير.

فتاة أمريكية تشبه هند القحطاني

انتشر منذ قليل مقطع فيديو لفتاة أمريكية لديها نفس ملامح الناشطة السعودية هند القحطاني، حيث تداول متابعين ومحبين هند القحطاني الفيديو بشكل كبير، فالشبه فيما بينهم أثار جدل كبير وواسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تم نشر مقطع الفيديو تحت عنوان " مثير للجدل" ، والذي أجري هذا الفيديو نوع من المقارنة بين ملامح هند القحطاني والفتاة الأجنبية.

شبيهة هند القحطاني

وبعد أن تم نشر الفيديو بشكل كبير وتداوله المتابعين جاءت الكثير من التعليقات التي اهتمت برأي هند في هذا الشبه الكبير بينها وبين الفتاة الأجنبية، حيث انقسمت التعليقات بين محبي ومؤيدي هند القحطاني في طريقة حياتها، وما بين معارض على ما تقوم به على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكتب أحدهم معلقًا على مقطع الفيديو قائلُا :" بعيداً عن موضوع الشبه متابعين هند عبارة عن حريم ما عندهم حياة والنص الثاني عيال.. منتظرين هند تمارس هوايتها المعتادة اللي هي تصوير أنستات بناتها"، و" هذي طبيعية هند بتطرقع من الفلر والبوتكس"، و" فيه شبه وكتير كمان"، و" هند شكل عجوز وذيك قمر وما يحتاج".

و" وين الأجنبية تهبل"، و" الأجنبية أحلى"، و" هذي الأجنبية بدون فلتر"، و" مرة"، و" حيل تشبهها"، و" ما تشبهها الأمريكية أحلى"، و" م شفنا هند بدون فلتر"، و" بليز ماعاد تشبهون"، و" سبحان الخالق يا رب الشبه من أربعين"، و" وين الشبه في الموضوع"، و" أول نظرة فكرتها هند".

هند القحطاني تثير الجدل بمصطلح غريب

أثارت هند القحطاني الجدل باستخدامها لمصطلح غريب خلال تشجيعها لمتابعيها بتناول مشروب صحي لمجموعة الخضروات، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تشعل فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الصفحات بكلماتها، حيث اعتادت هند القحطاني على إثارة الجدل بكلمات غير متوقعة.

واستعاد بعض المتابعين فيديوهات سابقة لهند القحطاني صدمت فيها المتابعين بكلمات صادمة، فكتب أحد متابعي الفاشنيستا السعودية: "بستغرب من هند كتير وبقول إذا كانت قاصدة تسوي هذا فهي ذكية،وإن كانت ما تدرك اللي تقوله فهذه مصيبة كبيرة، مرة تقول شرق اوسخ،ومرة أزرطه، ومرة   تهاجم اللي بينتقدوها بكلام ماصخ، إذا هي بتسوي هذا عن دراسة جد جد انحني لها بالقبعة على ذكائها وإنها تعلم من وين تؤكل الكتف وتسوي مشاهدات عالية".