أجمل إطلالات نجوى كرم التي سحرت بها العيون ومنحتها لمسات شبابية ناعمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
أجمل إطلالات نجوى كرم التي سحرت بها العيون ومنحتها لمسات شبابية ناعمة
مقالات ذات صلة
أجمل حقائب نهى نبيل التي منحت إطلالاتها لمسات خاصة
أجمل إطلالات روان بن حسين التي سحرت بها عيون محبيها
أجمل إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون في مهرجان كان 2021

تسحر نجوى كرم العيون من وقت لآخر بإطلالات ساحرة، فتعد النجمة اللبنانية واحدة من بين نجمات الوطن العربي اللاتي لم يظهر عليهن أعمارهن،  وهو ما يمنحها لمسات جمالية خاصة، إلا أن جمال النجمة الشهيرة ليس فقط هو ما يمنحها طلة مختلفة دائماً وإنما تحرص شمس الأغنية العربية على اختيار أزياءها بعناية، سواء فيما يتعلق بفساتين السهرة أو الإطلالات الكلاسيكية الساحرة، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات نجوى كرم التي سحرت بها العيون وخطفت القلوب

إطلالات نجوى كرم

دائماً ما تلفت أنظارنا النجمة نجوى كرم باختيار الملابس النسائية الرسمية. ولكن هذه المرة اختارت تنسيق البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض مع بنطلون شارلستون بقصة كلاسيكية أنيقة. ويمكنك أنتِ أيضاً تنسيقها للحصول على مظهر أكثر جاذبية في العمل.

وعلى مدار السنوات الماضية، تألقت نجوى كرم بأكثر من إطلالة خطفت قلوب محبيها، إلا أن جمال إطلالات الفنانة اللبنانية  لم يمنع من تعرضها لانتقادات واسعة بعد تعديل إحدى صورها حيث اختفت ركبتها تماماً، في إطلالة لها في برنامج the voice وهو  ما جعلها محل سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت اعتمدت في هذه الإطلالة على فستان باللون الذهبي ذو فتحة ساق مرتفعة حيث تظهر ركبتها إلا أن المسؤول عن نشر الصور قد أخفى ركبتها من الصور.

ولم تتوقف إطلالات نجوى كرم عند مجرد الفساتين الأنيقة التي تسحر العيون، وإنما كان لنجوى كرم لمساتها الساحرة في إطلالات البدل، ففي بعض إطلالاتها حرصت على ارتداء البدل الانيقة مع وضع الجاكيت على الكتف مما منحها لمسة ملكية رائعة بخاصة مع اختيار اللون البيج الفاتح.

 فساتين نجوى كرم

 تتألق نجوى كرم بإطلالات خاطفة من وقت لآخر، وما يزيد من جمال طلاتها هو اختيارها لتصميمات فساتين تتناسب مع طبيعة جسمها وتبرز رشاقتها وأنوثتها، فواحدة من ملكات الأناقة فغي العالم العربي هي الفنانة نجوى كرم، وفي آخر إطلالاتها اختارت نجوى كرم الظهور بموضة فساتين السهرة القصيرة 2021 بشكل مناسب لشخصيتها، فاختارته بقصة الكاب كي يمنحها مظهر أكثر احتشاماً.

واعتمدت نجوى كرم العديد من الفساتين باللون الأبيض والتصاميم الضيقة، حيث تساعد في إبراز خصرها النحيل وتمنحها إطلالة ملكية مفعمة بالأنوثة.

تنوعت صيحات فساتين نجوى كرم بين الفستان بصيحة الكاب والفستان بالكم الواحد والفساتين الأوف شولدر، وتعد النجمة نجوى كرم أكثر النجمات نجاحاً في اختياراتها لفساتينها خاصة الضيقة التي تظهر جمال جسدها وقوامها.

 أغلى إطلالات نجوى كرم

إطلالات نجوى كرم لم تخطف الأنظار فقط بجمالها، وإنما أيضاً بتكلفتها، فكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم قد خطفت الانظار  في أولى حلقات مرحلة النصف نهائي من برنامج The Voice Senior بإطلالة أنيقة باللون الأصفر النيون. 

اعتمدت نجوى كرم على صيحة Monochrome، فارتدت الفستان والحذاء من نفس اللون، اختارت نجوى فستانا من العلامة التجارية أليكس بيري ALEX PERRY باللون الأخضر الفسفوري، بكتف واحد وشق جانبي طويل، وصل سعره إلى 1365 دولار، أما الحذاء فهو من العلامة التجارية Casadie ويصل سعرها إلى 960 دولاراً. 

 شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجوى كرم، شمس الأغنية العربية التي سحرت العيون بأناقتها وخطفت القلوب بجمال إطلالاتها