تعرفوا على أجمل طفلة في العالم التي أسرت القلوب بجمالها الاستثنائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يوليو 2018
تعرفوا على أجمل طفلة في العالم التي أسرت القلوب بجمالها الاستثنائي
مقالات ذات صلة
تعرفوا على المذيعة السودانية التي أسرت القلوب بجمالها في "فرح السودان"
صور الإيرانية التي تنافس أجمل نساء العالم بجمالها
18 سنتربيس أعراس رومانسية واستثنائية تفتنك بجمالها

تمكنت طفلة نيجيرية تدعى جير Jare في حصد لقب أجمل طفلة في العالم، وذلك بعد أن استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الأفريقي فور نشر صورها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: فيديو عاملة نظافة مغربية تحصد لقب "ملكة جمال" وصور تكشف قصتها المؤثرة    

بدأ الأمر عندما نشرت المصورة موفي بامويوا صوراً لجلسة تصوير لطفلة نيجيرية تبلغ 5 أعوام تدعى جير، على حسابها على انستقرام، معلقة على جمالها اللافت لتقول: "نعم إنها إنسانة فهي أيضاً ملاك".

وظهرت الفتاة الصغيرة ذات الخمسة أعوام وهي تنظر مباشرة للكاميرا، فبدت أشبه بالدمية خاصة مع شعرها الكيرلي وعينيها الجذابتين، لتحصد صورتها على أكثر من 50 ألف تعليقاً، بحسب مجلة People.

وقالت المصورة عن الطفلة جير إنها أرادت في جلسة التصوير أن تمزج بين مرحلتي الطفولة والبلوغ وكأن الصور بلا زمن محدد، مضيفة إنها كان من الممكن أن تطلب من الفتاة أن تبتسم أو تضحك بصوت عالِ، ولكني تركتها في لحظة طبيعية حتى نرى جمال عينيها.

وتعد الطفلة جير ليست الموديل الوحيدة في عائلتها، فلديها شقيقتين أكبر منها أحدهما تبلغ 10 أعوام والثانية 7 أعوام، والتقطت المصورة لهما أيضاً صور جذابة نشرت بعضهم عبر حسابها على انستقرام.

ونظراً لجمال هؤلاء النيجيريات الصغيرات، اقترحت المصورة على والدتهن أن تنشأ لهن صفحة على انستقرام تستعرض فيهن صورهن الجميلة، وهذا ما فعلته بالفعل وأسست حساب باسم "The J3 Sisters"، بحسب ما قالته لـ "Yahoo Lifestyle".