موضة الحقائب ذات الشراشيب تعود من جديد بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
موضة الحقائب ذات الشراشيب تعود من جديد بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
موضة حقائب الريش بصيف 2021 وطرق تنسيقها
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021

عادت الكثير من الصيحات القديمة في الآونة الأخيرة خاصة مع الحقائب، وكان ضمنها موضة الحقائب ذات الشراشيب التي كانت قد سيطرت على منصات عروض الأزياء وإطلالات الفاشينيستا منذ أكثر من 5 أعوام. واليوم عادت من جديدة موضة الحقائب ذات الشراشيب لتكون اختيار الفاشينيستا المفضلين لكِ.

حيث تعد الحقائب ذات الشراشيب من أبرز الصيحات التي يمكن أن تتماشى مع إطلالاتك اليومية مع مختلف الأزياء سواء الكلاسيكية أو العصرية. لهذا قررنا أن نساعدك في كيفية تنسيقها مع ملابسك لضمان إطلالة رائعة على طريقة الفاشينيستا.

موضة الحقائب ذات الشراشيب 

أتذكر جيداً عندما ظهرت موضة الحقائب ذات الشراشيب للمرة الأولى على منصات عروض الأزياء، وبسرعة البرق أصبحت القطعة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا. واليوم عادت من جديد موضة الحقائب ذات الشراشيب بأشكال متنوعة بحيث تناسب ذوق كل امرأة وفتاة بمختلف الأوقات.

فقد لفت أنظارنا ظهورها على منصات عروض الأزياء ولكن بشكل بسيط وغير مبالغ وبطريقة عصرية جذاب بحيث تتماشى مع إطلالة كل فتاة. حيث ظهرت الحقائب ذات الشراشيب هذا العام مع مختلف موديلات بداية من التصميم الدلو والأشكال الكلاسيكية إلى جانب الحقائب الخوص. 

ظهرت الحقائب التي تتميز بإكسسوار بسيط معلق بالحقيبة ذو شراشيب بشكل عصري جذاب بحيث يكون مناسب إن كانت الحقيبة ليست مربعة ومزينة بالشراشيب بالطريقة التقليدية. وذلك كي تعكس مظهر عصري جذاب لكِ مناسب لإطلالتك هذا الصيف.

الحقائب بموضة الشراشيب اختيارك على الشاطئ

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الحقائب ذات الشراشيب مع ملابسك الشاطئية فهناك عدة طرق يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة. وقد الهمتنا بهذه الأفكار أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر عصري جذاب مناسب للشاطئ.

حيث يمكنك اختيار الحقائب الخوص ذات الشراشيب فهي أفضل اختيار لكِ، خاصة وأنها سوف تتماشى مع ملابس العملية والشاطئية بمختلف ألوانها وتصميمها. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية لا تترددي من اختيار الحقائب ذات الشراشيب الملونة بدرجات زاهية.

الحقائب ذات الشراشيب لإطلالة عصرية

إن كنت لم تعتمدي بعد موضة الحقائب ذات الشراشيب، يجب عليك الحرص باختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك وستايل ملابسك. حيث يمكنك الاختيار بين الحقيبة الـ Pouch Bag المبطنة الكبيرة أو الحقيبة الضخمة أو الموديل المربع الصغير الذي يتميز بشراشيب.

حيث يمكن أن تناسبك مختلف موديلات الحقائب ذات الشراشيب. وذلك لأنها ستكون مناسبة للملابس العصرية أو الكلاسيكية. ولكن انتبهي جيداً بتنسيق ألوان الحقائب مع الملابس بشكل عصري أنيق يعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

اهتمي جيداً بتنسيق الحقائب ذات الشراشيب مع الملابس بألوان محايدة إن كانت الحقيبة ملونة لضمان إطلالة رائعة. ولا تنسي باختيار الحقائب ذات الشراشيب مع الأحذية ذات الكعب عالي أو الـ Mule وذلك لمظهر متناسق عصري أو كلاسيكي يتماشى مع ملابسك في الإطلالة اليومية.

الحقائب ذات الشراشيب للعمل

بمجرد التفكير في اعتماد الحقائب ذات الشراشيب في العمل تتوقعين أنه أمر صعب للغاية وذلك لأنها تتميز بتصميم عصري. ولكن في الحقيقة يمكنك اعتماد الحقيبة ذات الشراشيب بشكل كلاسيكي رسمي يتناسب مع إطلالتك في العمل بشكل أكثر من رائع.

حيث يمكنك اختيار الحقائب الكلاسيكية بالحجم الكبير أو الصغير بتصميم مربع الشكل بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البيج. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رسمية أنيقة مناسبة لكِ في العمل والتي سوف تتماشى مع الأزياء الرسمية المختلفة مثل التايور أو البدل الأنيقة.