موضة الأحذية ذات السلاسل اختيارك لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 09 أغسطس 2021
موضة الأحذية ذات السلاسل اختيارك لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية الشفافة اختيارك لإطلالة أنيقة مثل الفاشينيستا
موضة الأحذية الضخمة اختيارك لإطلالة خريفية رائعة
موضة البنطلون البرمودا اختيارك لإطلالة أنيقة بمختلف الأوقات

تعد الأحذية ذات السلاسل من أكثر الموديلات التي خطفت أنظارنا كثيراً هذا الصيف سواء على منصات عروض الأزياء أو مع الفاشينيستا. فهي تعد من الإكسسوارات المميزة التي ننصحك باقتنائها وذلك لأنها يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر رائع بمختلف الأوقات.

ولكن ربما تدور بذهنك في الوقت الحالي بعض الأسئلة مثل كيفية تنسيقها وما هو الموديل الأنسب لكِ؟ لهذا قررنا أن نجمك لك كل المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها من أجل اعتماد وتنسيق الأحذية ذات السلاسل. 

موضة الأحذية ذات السلاسل

تصدرت موضة الأحذية ذات السلاسل منصات عروض الأزياء بموسم ربيع وصيف 2021 بشكل كبير ومع مختلف موديلات الأحذية. لهذا كانت ملفتة للأنظار لهذا اعتمدها أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات. ولكن أكثر ما هو مميز بهذه الصيحة أنها كانت مناسب لمختلف أنواع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية.

تنوعت الموديلات المقدمة بموضة الأحذية ذات السلاسل بأكثر من شكل وذلك من أجل أن تناسب مع أذواق مختلف الفتيات. فكانت الأحذية الشبك التي تتميز بأربطة على الكاحل المزينة بسلسلة هي المفضلة لدى الفاشينيستا. 

لفتت أنظارنا أيضاً الأحذية الذكورية بتصميم الـ Loafers التي زينتها السلسلة بشكل أكثر بساطة وأناقة. كما يمكنك أن تجدي الـ Mule والأحذية ذات الكعب القصيرة تزينها السلاسل بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع ذوقك الخاص. 

كيفية اختيار وتنسيق الأحذية ذات السلاسل

تعد الأحذية المزينة بالسلاسل من الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، وبالتأكيد ترغبين في اعتمادها بشكل صحيح مثل الفاشينيستا. لهذا عليك اتباع بعض القواعد التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها تتناسب معك في مختلف الأوقات.

  • احرصي على اختيار الأحذية ذات السلاسل بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك سواء الموديل الكلاسيكي أو العملي.

  • اهتمي باختيار طول الملابس التي تتناسب مع الأحذية ذات السلاسل مثل اعتماد الفساتين الميدي أو القصيرة أو البنطلون الجينز القصير وذلك من أجل أن يكون الجزء الخاص بالسلسلة واضح عند اعتماده.

  • تتناسب الأحذية ذات السلاسل الموجود على الكاحل مع المرأة صاحبة الساق الممشوق، لأن الممتلئة يمكن أن تلفت الأنظار إلى وجود إمتلاء بهذه المنطقة بدلاً من تقليله.

الأحذية ذات السلاسل اختيار في السهرة

تعتبر الأحذية ذات السلاسل وبالتحديد الموديل الذي يتميز بأربطة على الكاحل من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك في السهرة. فقط احرصي على تنسيقها بالشكل الصحيح وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

إن كنت ترغبين في تنسيق الأحذية ذات السلاسل بشكل صحيح انتبهي إلى اختيار الأحذية باللون المحايد مثل الأبيض أو الأسود أو النود. ولا تنسي الانتباه إلى لون السلسلة وذلك باختيارها باللون الذهبي أو الفضي وذلك تبعاً لملابسك وإطلالتك في المساء.

الأحذية ذات السلاسل الأنسب للعمل

إن كنت تبحثين عن موديلات أحذية ذات سلسلة تناسب إطلالتك الرسمية في العمل فليس هناك أفضل من الأحذية الـ Loafers. وذلك لأنها تعد من الموديلات الكلاسيكية البسيطة التي تتماشى مع مختلف ملابس العمل مثل البدل أو التايورات أو القميص المنسق مع البنطلون.

يمكنك أيضاً أن تختاري الموديلات الكلاسيكية التي تتميز بتصميم أنيق وألا يكون شكل السلسلة ملفت للأنظار وحينها ستكون إطلالة رائعة ومناسبة للعمل. ولكن انتبهي جيداً باختيار ألوان الأحذية السلسلة التي تناسب ملابسك الرسمية، مثل ارتداء الأحذية باللون الأبيض أو الأسود أو النود لضمان الحصول على إطلالة رائعة بدون أي أخطاء.