موضة الأحذية ذات الأربطة اختيارك هذا الخريف وإليك طرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
موضة الأحذية ذات الأربطة اختيارك هذا الخريف وإليك طرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
موضة الصندل ذو الأربطة على الساق وطرق تنسيقه مع الملابس
موضة الأحذية الضخمة اختيارك لإطلالة خريفية رائعة
موضة الأحذية الخشبية وطرق تنسيقها مع ملابسك

تصدرت صيحة الأحذية ذات الأربطة Strappy Sandals موضة خريف وشتاء 2021-2022. وبرغم أنها من القطع التي كانت رائجة بشكل كبير في فصل الصيف إلا أن بالتأكيد سوف تتردد أغلب الفتيات من اعتمادها، لهذا قررنا أن نساعدك بتنسيقها مع الملابس الخريفية والشتوية بشكل مميز وجذاب يمكن أن يتناسب مع ملابسك ولا يشعرك بالبرد.

حيث اهتمت الكثير من الفتيات باختيار الصندل ذو الأربطة على الكاحل وتنسيقه مع الملابس الخريفية والشتوية بعدة طرق وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. لهذا فأنت لست بحاجة سوى لمتابعة القراءة والتعرف في السطور التالية على أفكار متنوعة لتنسيق الأحذية ذات الأربطة على الكاحل.

موضة الأحذية ذات الأربطة 

لفت أنظارنا ظهور الأحذية ذات الأربطة بشكل كبير على منصات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة موسم خريف وشتاء 2021-2022. وقد حرص على تقديمها بشكل تقليدي الذي تعودنا على اختياره في فصل الصيف.

لكن قبل أن تتسائلين حول كيفية تنسيق الأحذية ذات الأربطة المتعددة على الكاحل يجب عليك أن تعرفي أنه يمكنك اختيارها مع الملابس الخريفية والشتوية بعدة طرق بحيث تتناسب معك. وفي نفس الوقت من أجل أن تضمن لكِ الشعور بالدفء إن كنت من الفتيات التي تشعر بالبرودة سريعاً خاصة من خلال أطرافها.

اختاري الأحذية ذات الأربطة مع الجوارب

إن كنت تبحثين عن طريقة عصرية وغير تقليدية لتنسيق الأحذية ذات الأربطة هذا الخريف لا تترددي في اختيارها مع الجوارب القطنية سواء بتجربة الجوارب بألوان محايدة مثل الأبيض والأسود. أو بتجربة اعتماد الجوارب الملونة بدرجات زاهية مع الأحذية المحايدة للتجديد من شكلها.

لكن عليك الانتباه جيداً قبل تطبيق موضة الجوارب مع الأحذية ذات الأربطة المتعددة على الكاحل، فيجب أن تكون ألوانهم متناسقة لهذا اهتمي جيداً باختيارها لضمان إطلالة رائعة. كما يمكنك ارتداء الجوارب المطبوعة أو الكارو وذلك إن كنت تبحثين عن طريقة عصرية ومميزة لتنسيق الجواب مع الأحذية.

تنسيق الأحذية ذات الأربطة مع البنطلونات 

حرصت بعض الفاشينيستا على تنسيق الأحذية ذات الأربطة مع البنطلون بطريقة عصرية غير تقليدية. وذلك من خلال تثبيت الأربطة فوق البنطلون وذلك سواء مع التصميمات الكاجوال أو الكلاسيكية التي تضمن لكِ إطلالة رائعة عند اختيارها في مختلف الأوقات والمناسبات.

كي لا تشعرين بالحيرة يمكنك اعتماد البنطلون البوي فريند أو أي تصميم أخر يتميز بقصة واسعة قليلاً وذلك لضمان أن تكون إطلالتك تشبه الفاشينيستا. فهذه هي الطريقة المفضلة لديهن خاصة وأنها تغطي جزء صغير من الساق وتمنحك مظهر رائع وكأنك ترتدي بنطلون شارلستون دون أن يكون تصميمه هكذا.

كيفية تنسيق الأحذية ذات الأربطة الخريف والشتاء القادم

كانت الصنادل ذات الأربطة على الكاحل هي الأكثر رواجاً، ولكن لا تترددي فيمكنك ارتدائها مع ملابس الشتوية دون أن تشعرين بالبرد. ويمكنك تحقيق هذا من خلال اعتماد قطع بعينها تساعدك في الحصول على الشعور بالدفء وتساهم في الحفاظ على أناقتك عند اختيارها في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اعتماد البنطلونات والملابس الطويلة التي تضمن لكِ الشعور بالدفئ، أو تجربة ارتداء الملابس الجلد الثقيلة التي سوف تقلل من شعورك بالبرودة في فصل الخريف. حيث فضلت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الملابس الثقيلة والأزياء الطويلة وذلك للحصول على مظهر أنيق وراقي يتناسب مع ستايلها الخاص بشكل رائع ومميز.

اهتمي جيداً بتنسيق ألوان الأحذية ذات الأربطة مع الملابس بشكل صحيح لضمان إطلالة رائعة متناسبة معكِ بمختلف الأوقات والمناسبات خاصة في فصل الخريف والشتاء. لهذا شاهدي إطلالات مدوني الموضة وقومي بتطبيق الطريقة التي نالت إعجابك والأقرب لذوقك الخاص.