أجمل إطلالات درة بألوان صيفية منعشة: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة العيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 يوليو 2021
أجمل إطلالات درة بألوان صيفية منعشة: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة العيد
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بضفائر الشعر: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة جذابة
أزياء مشاهير تركيا التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة صيفية ناعمة
أجمل إطلالات الدانة مودل التي ستلهمك أفكار جذابة لإطلالة لا تقاوم

تتميز درة باختياراتها المميزة دائماً، والتي تلهمها جمالاً خاصاً، ومع دخول عيد الأضحى 2021، إليك أجمل إطلالات درة بفساتين صيفية بألوان منعشة ستمنحك أفكار ساحرة لإطلالتك في العيد.

فساتين درة

واحدة من أجمل النجمات التي يمكن أن تلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك الصيفية هي النجمة التونسية درة زروق، والتي تبهر الأنظار دائماً بفساتين صيفية أنيقة تمنحها لمسات جمالية خاصة وتبرز أنوثتها.

 فإن كنت تحتارين في اختيار فستان الصيف الأنسب لك، فمن المؤكد أن إطلالات درة ستمنحك أفكار مميزة، وتساعد في اختيار تصاميم فساتين لها طبيعتها الخاصة التي ستضفى على جمالك لمسات خاصة.

إطلالات درة

تحرص درة في إطلالاتها على اختيارات تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، فهي من بين أكثر النجمات اللاتي يظهرن بإطلالات فساتين تخطف الأنظار، ومع اقتراب عيد الأضحى 2021، اخترنا لك أبرز الإطلالات الصيفية المنعشة للفنانة درة، والتي تنوعت ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كاجوال.

اعتادت درة على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، وكان آخرها هذه الإطلالة والتي سبقتها إطلالتها في فرح الفنانة هند عبد الحليم، حيث ظهرت مرتدية فستان أزرق لفت الأنظار ببساطته وأناقته.

وارتدت درة فستاناً قصيراً من اللون الأزرق السماوي، جاء بتصميم ناعم يناسب الصيف وحمل توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

لا تقف اختيارات درة في فساتينها على مجرد فساتين السهرة، إلا أنها اعتادت على الظهور بفساتين لافتة أنيقة رائعة تناسب جميع الأجواء، خاصة الفساتين التي قد تناسبك مع اقتراب فصل الخريف، حيث ظهرت درة بأكثر من إطلالة بفساتين مشجرة زادت من جمال طلتها، فاختاري من بينها ما يناسب تفضيلاتك.

فساتين للعيد للمحجبات من وحي إطلالات درة

وهناك الكثير من إطلالات درة التي يمكن أن تمنحك طلة مبتكرة لحجابك، ومنها الفساتين دانتيل طويلة، اعتمدتها درة في بعض إطلالاتها، فقط كل ما ستحتاجينه هو اختيار الطرحة المناسبة والتي تتماشى مع إطلالتك، فبعض الإطلالات التي سنعرضها لك لن تجبرك على ارتداء أكثر من قطعة وإنما ستمنحك طلة ساحرة بلمسة بسيطة.

فساتين للعيد 2021

إن كنت على موعد مع مناسبة أو سهرة في العيد، فستجدين من بين إطلالات درة بعض الإطلالات التي اعتمدت فيها على فساتين سهرة أنيقة، منها ما يعتمد على القماش الشيفون وأخرى تعتمد على الدانتيل.

وأهم ما يميز الفساتين الدانتيل  خاصة في الفساتين الطويلة، أنه يمكن استخدامه بأكثر من طريقة سواء اعتماده كقماش أساسي في الإطلالة، أو في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة.

وإن كنت تبحثين عن إطلالة تناسب حجابك، ففساتين الدانتيل هي الأنسب للمحجبات، فتساعد على توفير تصميمات متنوعة وأنيقة دون الحاجة لاستخدام قطع أخرى مع الفستان لسناسب المحجبات أو لتغطية المناطق المكشوفة، بل توجد الكثير من الفساتين الدانتيل التي تتناسب مع إطلالتك كمحجبة، بل أن فساتين النجمات المصنوعة من الدانتيل قد تكون الاختيار الأمثل لك، وستجدين من بين إطلالات درة مجموعة من التصميميات الساحرة التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك في العيد.

إكسسوارات درة

ما يمنح درة جمالاً خاص وإطلالات مميزة، ليس فقط اختيارها لفساتين أنيقة، وإنما أيضاً اختيارها لمجموعة من الإكسوارات التي تناسب إطلالتها، فتعتمد درة، دائماً، على اختيار إكسوارات شعر بسيطة للغاية تمنحها جمالاً خاصاً، إلى جانب الإكسسوارات الأخرى.

 وبشكل عام، فإن وجدت من بين فساتين درة الإطلالة التي ستلهمك مظهر ساحر في العيد، فاعلمي أن الفساتين الأنيقة يزداد جمالها  مع أحذية صيفية إسبادريل وصنادل مولس جلدية ناعمة وحذاء بكعب منخفض أو صنادل مرصعة بالجواهر  كما نقترح اختيار حقيبة يد ذات سحر قديم كلاسيكي أو كلتش ماكسي أو حقائب اليد بظلال زاهي بالإضافة إلى حقيبة من القش أو الأحذية رياضي أو قباقيب وذلك يتوقف على طبيعة إطلالتك هل ستعتمد على فساتين صيفية شاطئية أم فساتين صيفية للخروج.

وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات درة بفساتين صيفية منعشة تناسب إطلالتك في العيد وتمنحك أفكار ساحرة تبرز جمالك.