قطع خريفية مزينة بشعار العلامة يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
قطع خريفية مزينة بشعار العلامة يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك الخريفية
موضة خريف وشتاء 2022: جميع القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
اكسسوارات للخريف يجب أن تكون في خزانة ملابسك

من القبعات الشعار إلى التنانير القصيرة من الدنيم والقمصان، هناك العديد من العناصر مع شعار العلامة التي يمكن استخدامها الآن في قطع الخريف الجديدة! يكمن سر النجاح في تجميع نوع يمزج بين الزخارف الحيوانية والأنماط الرسومية والشعارات الأنيقة على القطع الخريفية المزينة.

القبعات والشعارات

القبعات والشعاراتمع العودة للقبعة الكلاسيكية، ستبدو مختلفة هذا الموسم مع التطريز بالحروف الكبيرة  يمكنك أن تأخذ دوراً رائداً في أسلوب الشارع!

التيشرتات الرياضية بطباعة الشعار

التي شرتات الرياضية بطباعة الشعار

اقلبي أو كرري شعار العلامة، يضيف المزيج النابض بالحياة بين الأخضر والأصفر مزيداً من المرح مع تيشيرتات Gucci هذه.

جواكيت ومعاطف مزينة بشعار العلامة

جواكيت ومعاطف مزينة بشعار العلامة

تتميز الملابس الخارجية الصديقة للبيئة التي تنفرد بها دور الأزياء العالمية، بشعار مستقبلي، إنها قطعة تبدو مفيدة في بداية الخريف كملابس خريفية خارجية أو يومية.

حقائب كبيرة الحجم مع شعار العلامة

حقائب كبيرة الحجم مع شعار العلامة

حمل بسيط يتحول على الفور إلى فيل! تم تحويل الصورة الظلية لحقيبة مجموعة Loewe الشهيرة إلى لوحة قماشية بنمط كلاسيك، مما يجعلها مواصفات يمكن استخدامها بغض النظر عن الموسم، يتحول التصميم المزخرف اللطيف أيضاً إلى مظهر ناضج من خلال وضعه معاً في رتابة.

 

أساور واكسسوارات مزينة بشعار العلامة 

أساور واكسسوارات مزينة بشعار العلامة 

الأساور القماش ظهر في العديد مجموعات ديور وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى "Misanga" الملونة، مع فكرة ذات تأثير كبير مثل الشعار، ركزي عينيكِ على يديك.

حقائب رياضية مع نقش العلامة

حقائب رياضية مع نقش العلامة  

تلعب الشعارات الوردية والبرتقالية التي تظهر على خلفية النايلون الأسود إيقاعاً رائعاً هذا مثالي للموضة مع حقائب Dsquared2 الرياضية! 

صدريات وبلوزات قصيرة مع شعار العلامة

صدريات وبلوزات قصيرة مع شعار العلامة

أحد العناصر التي لا غنى عنها لصنع أسلوب حنين إلى التسعينات هو الجزء العلوي من حمالة الصدر، ارتدي شعار مارك جاكوبس على صدرك وقم بإقرانه مع بنطال جينز عالي الخصر.

القمصان العسكرية الجديدة المزينة بشعار العلامة

القمصان العسكرية الجديدة 

قميص عسكري عليه الكثير من الشعارات، اختاري اللون الوردي على الكاكي والبيج أو في إطلالة كاملة من نفس اللون هذا الخريف لإظهار أسلوبك الخاص.

 

تنانير قصيرة مزينة بنقش العلامة 

تنانير قصيرة مزينة بنقش العلامة تنورة قصيرة بشعار العلامة غير رسمي مرصع على قماش جينز أزرق فاتح، نسقيها مع قطعة بيضاء لإكمال الشكل الأنثوي اللطيف والرائع.

الأحذية الرياضية مع شعار العلامة

الأحذية الرياضية مع شعار العلامة

أحذية أديداس مع ثلاث ورقات أيقونية مرتبة في جميع الاتجاهات هي الأحذية الرياضية التي تحتاجين لها في خزانتك، تتميز الشعارات المتداخلة متعددة الألوان بمظهر عصري مفعم بالحيوية ولكن ليس شديد البراق.