موضة الأحذية ذات الكعب الصغير بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
موضة الأحذية ذات الكعب الصغير بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا بصيف 2021
موضة الحقائب ذات الشراشيب تعود من جديد بصيف 2021

عادت من جديد موضة الأحذية ذات الكعب الصغير والتي يطلق عليها الـ Kitten Heels. حيث تعد الأحذية والصنادل ذات الكعب الصغير من أبرز القطع الكلاسيكية التي كانت رائجة في فترة الخمسينات ولكنها اختفت لتعود منذ أكثر من 3 أعوام ولكن اليوم أصبحت من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لتعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

حيث اهتم أغلب دور الأزياء بتقديم موضة الأحذية ذات الكعب الصغيرة الـ Kitten Heels بأكثر من شكل بحيث تلبي ذوق كل امرأة. كما تم تقديمها مع الصندل الصيفي المميز والحذاء الكلاسيكي الراقي للحصول على إطلالة رائعة دائماً.

موضة الأحذية ذات الكعب الصغير بصيف 2021

حيث تصدرت الأحذية ذات الكعب الصغير الـ Kitten Heels منصات عروض الأزياء خلال موضة صيف 2021. فلم تتخلى عن تقديمه أغلب دور الأزياء العالمية المفضلة لكِ بأشكال متنوعة كي تمنح المرأة مظهر جذاب يعكس شخصيتها.

تم التركيز على تقديم الصندل البسيط ذو الأربطة الصيفي والحذاء الميول الـ Mule بكعب قصير والذي كان اختيار أغلب مدوني الموضة هذا الصيف. كما تم تقديم الحذاء الكلاسيكي بتصميم مغلق من الخلف ومفتوح مع الكعب القصير الـ Kitten Heels. حيث كان حذاء ديور Dior بتصميمه الكلاسيكي مع الكعب القصير القطعة المفضلة للجميع هذا العام.

كيفية اختيار الكعب القصير المناسب لقوامك

يعد الحذاء ذو الكعب القصير الـ Kitten Heels واحد من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة أي كان شكل قوامها على عكس غيرها من موديلات الأحذية. فبالتأكيد جميع الفتيات النحيفات يمكنهن ارتداء مختلف موديلات الاحذية المناسبة لها بدون مواجهة مشاكل.

لكن ربما تتردد أغلب الفتيات الكيرفي من اختيار الأحذية ذات الكعب عالي لأنها يمكن أن تعكس مظهرها الممتلئ، ولكن هذا كله غير صحيح عندما ترتدي الكعب القصير الـ Kitten Heels. فهو يعد الموديل الأنسب لكِ لأنه لن يشعرك بالتعب عند ارتداء الكعب لساعات طويلة.

طرق تنسيق الحذاء ذو الكعب القصير بشكل أنيق

يعد الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب الصغير الذي يسمى بالـ Kitten Heels واحد من القطع الأساسية في خزانتك إن كنت تبحثين عن موديل يضيف لمظهر شكل راقي. فهو يمكن أن يتناسب مع مختلف أشكال ملابسك الرسمية مثل البدلة والتايورات الأنيقة التي تحتاجي تنسيقه معها أحذية أنيقة.

يمكنك أن تختاري الأحذية ذات الكعب الصغير الـ Kitten Heels والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة إن كنت تريدين ارتداء كعب وليس عالي. كما أنه سوف يمنحك مظهر راقي عند اختياره مع العبايات الكلاسيكية بشكل راقي لا يشبه أحد ويجعل إطلالتك مثل مدوني الموضة.

طرق تنسيق الحذاء الـ Kitten Heels بشكل عصري

هل تبحثين عن طريقة أكثر بساطة لاعتماد الحذاء ذو الكعب الصغير الـ Kitten Heels؟ إذا عليك اقتناء موديل الصندل ذو الأربطة على الكاحل الذي يتميز بكعب صغير. والذي بالتأكيد سيكون مناسب لإطلالتك بشكل أكثر من رائع. فهو سيكون أفضل اختيار لكِ عند الذهاب للشاطئ لمظهر جذاب.

يمكنك اختياره في الإطلالات الصباحية وبعد الظهيرة مع مختلف الملابس سواء البنطلونات الجينز أو التنانير. ولكن انتبهي جيداً باختيار معه الملابس القصيرة التي يمكن أن تظهر بشكل أوضح مثل اختيار التنورة القصيرة أو الميدي والبنطلون الذي يكشف عن جزء الكاحل بشكل رائع ومميز.

حيث يجب الحرص جيداً على اختيار الموديل الذي يتماشى مع ملابسك وذوقك الخاص عند اعتماد الحذاء ذو الكعب الصغير الـ Kitten Heels وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.