موضة تسريحات شعر خطفت الأنظار بهوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
موضة تسريحات شعر خطفت الأنظار بهوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
موضة تسريحات الشعر لخريف وشتاء 2012/2013
تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021
إطلالات مكياج خطفت الأنظار في عروض كوتور خريف 2016

خطفت أنظارنا الكثير من تسريحات وقصات الشعر على مدار أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور 2021-2022. فكان هناك تسريحات جديدة يمكن أن تلهمك للحصول على مظهر رائع إلى جانب تسريحات وقصات الشعر الكلاسيكية القديمة عادت من جديدة لمظهر رائع.

حيث يمكنك مواكبة أحدث صيحات تسريحات الشعر الرائجة بأسبوع هوت كوتور شتاء 2021 للحصول على إطلالة رائعة تعكس أناقتك في مختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو مشاهدة الصور متابعة القراءة للتعرف على أبرز موضة تسريحات الشعر.

موضة تسريحات الضفائر الأكثر رواجاً

ظهرت موضة تسريحات الضفائر بشكل كبير على مدار أسبوع الموضة الباريسي بأكثر من طريقة. لفتت أنظارنا تسريحات الضفائر الفرنسية التي تبدأ من مقدمة الرأس وحتى نهايته بشكل مميز وغير تقليدي والتي تم تنسيقها مع الفيونكات الكلاسيكية باللون الأبيض والأسود وذلك ضمن عرض شانيل Chanel.

تم تقديم الضفائر المتعددة ولكن بشكل مختلف بطريقة الراستا الشهيرة بشكل جذاب، التي ظهرت خلال العديد من عروض الأزياء مثل ديور Dior وفالنتينو Valentino وغيرها من دور الأزياء العالمية. والتي يمكن أن تلهمك أنتِ أيضاً أفكار متنوعة لتجربة تسريحة ضفائر الشعر بالطريقة التي تناسب ذوقك.

موضة تسريحة الشعر المبلل 

تم تقديم موضة تسريحة الشعر المبلل بشكل كبير ومع أكثر من عرض أزياء. حيث ظهرت خلال عرض فندي Fendi تسريحة الشعر المبلل بطريقة بسيطة ورائعة جاءت متناسقة مع الملابس الكلاسيكية. أما خلال عرض جان بول جوتييه Jean Paul Gaultier تم اختيار تسريحات الشعر المبلل بشكل جرئ، وذلك من خلال تقسيم الشعر إلى النصفين إلى جانب إضافة وصلات الشعر ليصبح طويل بشكل غير تقليدي.

شاهدي أيضاً: قصات شعر 2021

يمكنك أن تختاري تسريحات الشعر المبلل بالشكل الذي يلبي ذوقك، فإن نالت إعجاب أكثر طريقة عرض فندي يمكنك تطبيقها بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة. فيمكنك تنسيقها مع فساتين السهرة إن كنت جريئة أو مع الملابس الكاجوال في الإطلالات الصباحية.

كعكة الشعر الكلاسيكية المرفوعة

الحصول على مظهر راقي مثل إطلالات المشاهير في الماضي كانت إحدى صيحات تسريحات الشعر في أسبوع الموضة هوت كوتور شتاء 2021. فقد ظهرت تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة على طريقة الستينات بشكل رائع خلال عرض فندي Fendi. أما بعرض Ronald van der Kemp تم تقديمها بشكل مختلف من خلال جدائل على هيئة كعكة مرفوعة.

حيث يمكنك تجربة هذه التسريحات بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك في إطلالات السهرة وبتأكيد سوف تعكس أناقة لا حدود لها. ولكن احرصي على تنسيقها مع مكياج كلاسيكي ريتور ليمنحك إطلالتك متناسقة بشكل أكثر من رائع.

قصة الشعر البوب

تم تقديم قصات الشعر البوب الطويل والقصير بأشكال رائعة خلال أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور شتاء 2021. حيث ظهر البوب الطويل خلال عرض Armani Privé مع أطراف شعر مطوية للخارج بطريقة مميزة. أما بعرض Viktor & Rolf ظهرت البوب القصير على طريقة الستينات مع أطراف مطوية.

إن كنت تحلمين بالتجديد في شكل شعرك لا تترددي في تجربة قصة الشعر البوب القصير أو الطويل الذي يمكن أن يتماشى مع وجهك. 

موضة الشعر الـ Purdey Haircut

عادت من جديدة موضة الشعر الـ Purdey Haircut الناعم المطوية أطرافه للداخل بشكل كبير ومع أكثر من عرض أزياء، والتي كانت رائجة بقوة في السبعينات. فتم تقديمها بشكل كلاسيكي عتيق خلال عرض Viktor & Rolf، أما بعرض Tomo Koizumi ظهرت بطريقة بسيطة وجذاب.

تعد تسريحة الشعر الـ  Purdey Haircut من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها خاصة إن كنت تملكين شعر أملس فسوف يكون من السهل الحفاظ على إطلالتك رائعة لأطول فترة ممكنة.

تسريحات شعر جريئة بأسبوع الموضة في باريس

حيث تم صنع أعمال فنية من خلال الشعر بعروض Giambattista Valli التي أتخذت شكل الفيونكات الكلاسيكية الضخمة مع قصة شعر قصيرة بطريقة ملفتة للأنظار. إلى جانب تقديم موضة لفائف الشعر بشكل كامل خلال عرض Pyer Moss.