صمود الكندري ترد على سخرية المتابعين من ظهورها على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
صمود الكندري ترد على سخرية المتابعين من ظهورها على السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
صمود الكندري تفاجئ متابعيها بإطلالة غير متوقعة عبر انستقرام
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا
استوحي مكياجك من الفنانة صمود الكندري

ردت الفنانة المعتزلة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، على دهشة بعض المتابعين من استمرار ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم إعلانها اعتزال التمثيل وعدم الظهور والاكتفاء بالإنتاج فقط.

صمود الكندري ترد على سخرية المتابعين

وواجهت صمود الكندري سخرية بعض المتابعين من ظهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات من بينها: "شوفوني تراني حلوة"، وهو ما دعاها للرد بطرافة تحمل بعضاً من السخرية كنوع من الرد بالمثل.

صمود الكندري ترد على سخرية المتابعين من ظهورها على السوشيال ميديا

وعلق المتابع على صورة نشرتها صمود الكندري: "عزيزتي.. إنتي مو خلاص اعتزلتي؟؟؟ شتبين حليانة وتصورين لنا.. يعني شوفوني تراني حلوة"، لترد الكندري، قائلة: "خلاص راح.. ماراح أصور شي حتى بسناب"، في إشارة ساخرة إلى أنها ستعتزل "سناب شات" أيضاً.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رد صمود الكندري وأبدى بعضهم دهشته من التعليقات التي ترفض ظهور الفنانات بعد اعتزالهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت صمود الكندري عدد من الأسئلة التي وجهت لها مؤخراً عبر تطبيق سناب شات، حول سبب غيابها لفترات طويلة.

وعبر أحد المتابعين عن غضبه من الكندري، لكثرة اختفائها عن الظهور بـ"السوشيال ميديا"، وعدم التأمل بوجهها، في إشارة لجمالها، لترد صمود، بأنها لا تريد أن يملها الجمهور ولذلك تظهر على فترات متباعدة.

ووعدت صمود الكندري الجمهور بزيارة السعودية قريباً بعد أن سألها أحد المتابعين: "مو ناوية تزورينا نشوفك؟"، فقالت: "قريب بكون عندكم".

صمود الكندري تعتزل التمثيل

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري متابعيها على سناب شات، بإعلانها الابتعاد عن التمثيل وعدم مشاركتها في أي من الأعمال الفنية في السنوات المقبلة.

قالت صمود الكندري في فيديو نشرته على سناب شات بأنها تعتزل التمثيل ولكنها ستظل في مجال الإنتاج، حيث أنها لن تشارك في أي من الأعمال الفنية في السنوات المقبلة، قائلة: "راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة".

وعن سبب اعتزالها المؤقت للتمثيل، قالت صمود الكندري عن أن لديها أعمال خاصة تريد أن تتفرغ لها دون أن تكشف ماهيتها، مشددة على أن ما اكتسبته خلال عملها لمدة 13 عاماً في الفن هو محبة الجمهور لها.

وأضافت صمود الكندري: "يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم".

وأكدت الكندري خلال ظهورها في برنامج علي ونجم، على  أن الإنتاج أيضاً ليس السبب وراء اعتزالها، ولكنها كانت قد قررت اعتزال التمثيل قبل 3 سنوات، موضحة على أن الأمر متعلق بقرار شخص منها وليس بسبب زواجها.

يذكر أن صمود الكندري، اتجهت مؤخراً للإنتاج، بينما كان مسلسل "هيا وبناتها"، آخر ظهور تلفزيوني لها، وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وهو العمل الذي أحدث ضجة واسعة