أجمل إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون في مهرجان كان 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
أجمل إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون في مهرجان كان 2021
مقالات ذات صلة
أحدث إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون على طريقة الأميرات
ريا أبي راشد
أجمل إطلالات ريا أبي راشد بفساتين سهرة تناسب كل جميع المناسبات

منذ انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74، تتألق ريا أبي راشد على السجادة الحمراء بإطلالات خاطفة سحرت بها العيون، وستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات الإعلامية الشهيرة التي خطفت بها الأنظار والقلوب.

ريا أبي راشد في مهرجان كان

تألقت النجمة الإعلامية ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74 بمجموعة من الإطلالات الخاطفة التي سحرت بها العيون والتي تميزت بأناقتها وتفاصيلها البسيطة، فعادة ما تخطف ريا أبي راشد الأنظار بإطلالات ساحرة تتميز ببساطتها ورقة تفاصيلها دون الحاجة إلى تفاصيل كثيرة.

 وشاركت ريا أبي راشد جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من إطلالاتها في مهرجان كان، ومن بينهم إطلالة ظهرت فيها النجمة الإعلامية الشهيرة مرتدية فستان واسع باللون السيمون، وتميز قصته بحرف الـ v مزينا بتطريز من عند الصدر، ويتوسطه حزام من الخصر، وما زاد من جمال إطلالتها، اعتمادها لتسريحة شعر ناسبت ملامحها، إلى جانب لمسات مكياج أبرزت جمال ملامحها.

أما في إطلالة حفل افتتاح مهرجان كان، فظهرت ريا أبي راشد بفستان أسود طويل يعتمد على القماش الشيفون من الأسفل وتطريز ناعم منحه لمسات خاصة، من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج شوبيكا.

 فيما جاءت الإطلالة الثالثة لريا أبي راشد في حفل ختام مهرجان كان فظهرت فيها بفستان أرق من القماش الستان طويل، به فتحة طويلة، واعتمدت في يإطلالتها على تسريحة شعر منسدل ملموم من الأمام ومكياج ناعم كعادتها.

إطلالات ريا أبي راشد

اعتادت ريا أبي راشد على الظهور بفساتين لها لمساتها الخاصة التي تمنحها تألقاً  ملحوظاً يزيز منه اختيارها لمكياج ناعم يعمل على إبراز جمال ملامحها، فضلاً عن الإكسسوارات الساحرة التي تضيف لإطلالاتها لمسات خاصة.

إكسسوارات ريا أبي راشد لا تقف فقط عند المجوهرات وإنما اختيارها لحقائب اليد أيضاً والأحذية يضيف لجميع إطلالاتها لمسات ساحرة تجعلها تخطف القلوب بسهولة.

فساتين ريا أبي راشد

تخطف ريا أبي راشد الأنظار دائماً بإطلالات ناعمة تبهر متابعيها، وهناك العديد من الإطلالات التي خطفت بها قلوب محبيها خلال الآونة الأخيرة،  فبينها ظهرت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، وآخرها مهرجان جوائز أوسكار، الذي تألقت فيه بإطلالات ناعمة على السجادة الحمراء.

وأجمل ما يميز فساتين ريا أبي راشد هو أنها تناسب جميع الإطلالات، كما يوجد الكثير منها يناسب المحجبات أيضاً نظراً لاعتماد التصميمات على أكمام طويلة، لذلك ففساتين ريا أبي راشد  بها جرعة أناقة مكثفة  تناسب جميع الإطلالات والأذواق.

 إطلالات مهرجان كان السينمائي 2021

ريا أبي راشد واحدة من بين جميلات العالم اللاتي تألقن على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021، وإن كانت أجملهن في عيون محبيها، فتنافست كثير من النجمات بإطلالات جذابة‘ وعلى الرغم من غرابة بعض الإطلالات إلا أن الغالبية العظمى من فساتين مهرجان كان جاءت بتوقيع كبرى دور الأزياء في العالم، فظهرت النجمة Jessica Chastain بفستان أسود راقي بدون أكمام من أقمشة التل وبموضة المشد حمل توقيع دار ديور Dior. وتم تنسيقه مع قلادة فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة من توقيع دار Chopard.

أما النجمة Angèle فاختارت إطلالة بأسلوب كلاسيكي راقي وذلك بارتداء فستان أسود بسيط لامع من شانيل Chanel. قامت بتنسيقه مع أقراط ذهبية بسيطة لإطلالة راقية جاءت مناسبة لأجواء مهرجان كان السينمائي.

 أما ريا أبي راشد فجاءت إطلالاتها موقعة من عدد من دور الأزياء على رأسها فستان للمصمم الشهير جورج شوبيكا، إلى جانب تشكيلة ساحرة من الإكسسوارات فاعتمدت فيها ريا أبي راشد على تصميمات  بولغاري.

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي الدولي الـ74