أفضل الأسماء في عالم الأزياء للباحثات عن فستان زفاف مثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2019
أفضل الأسماء في عالم الأزياء للباحثات عن فستان زفاف مثالي
مقالات ذات صلة
نصائح لاختيار فستان الزفاف المثالي
اختاري فستان الزفاف المثالي لك بناءً على برجك الفلكي!
أزياء السهرة المثالية لضيوف حفل الزفاف

جمعنا لكم في هذا المقال تشكيلات منوعة من توقيع أفضل المصممين العالميين الذين أبدعوا في طرح تصاميم أنيقة وفاخرة لفساتين أعراس هذا الموسم. تضمنت القائمة أسماء عربية إلى جانب أسماء عالمية من مختلف أنحاء العالم..


Carolina Herrera

هي السيدة التي استطاعت أن تتصدر أسماء صناع الجّمال في العالم، بدأت مسيرتها بالعمل لدى دار إميليو بوتشي من سنة 1965 إلى سنة 1968، ثم أسست شركة خاصة بها حملت اسمها في عام 1980 في مدينة نيويورك، اكتسبت هذه الشركة شهرة واسعة منذ السبعينات ولكن كان اهتمام هريرا بأزياء السيدة جاكلين كنيدي سبباً في جعل اسمها خياراً أول لسيدات أميركا والعالم

تقدم كارولينا هريرا تشكيلة فريدة من فساتين الأعراس تتميز ب "ستايل الشخصية الاستثنائية" الذي يمنح كل فتاة إطلالة  تنفرد بها. تعتمد في تصاميمها على إبراز تفاصيل العروس من خلال استخدامها خامات فاخرة


Elie Saab

واحد من أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة عربياً وعالمياً، برزت موهبته منذ الصغر حيث كان يحول أي قماش يقع تحت يديه إلى تحفة رائعة. درس الأزياء في باريس ثم عاد إلى لبنان ليبدأ عمله بشكل احترافي، عرض أعماله في عواصم الموضة من حول العالم، حيث كان أول مصمم عربي تعرض أعماله في أسبوع الموضة في روما!
خطفت مجموعة فساتين أعراس الزفاف التي قدمها لـ ربيع وصيف 2018 الأبصار لتميزها بالعصرية والحداثة الممزوجة برقة الدانتيل الفاخر فكانت النتيجة إطلالات عرائسية زاخرة بتفاصيل دقيقة وأنيقة للغاية تككلت فيها العروس بطرحات مطرزة يدوياً بكل عناية ودقة.


Esposa

الإبداعات المنحوتة مزيّنة بتطريزات دقيقة وعناصر من توقيع الماركة مثل التول الكلاسيكي، عقد الفراشات الشهيرة، أحجام مرقّعة، وزخرفات الأزهار الأنثوية- جميعها تشكّل مزيجاً، يثمر لدى اقترانه بطبيعة المجموعة التصويرية واقعاً فاخراً في عالم أزياء الزفاف.

هذا الموسم، تضيف غزارة الزهور لمسة روحانية، تتماشى مع طبيعة المجموعة المحدّدة والصارخة. زنبق الوادي، أزهار الكوتور المستوحاة من عرض تصميم الأزياء الراقية للماركة بعنوان “Surreal Satin”، فضلاً عن تطريزات الأزهار تختلط جميعهن في كل التصاميم الجريئة بزخرفاتها الناعمة. أما التول، والذي هو عنصر أساسي في مجموعة “Mariage”، فقد برز استخدامه بوضوح، وبخاصةٍ من خلال تصميمي: “The Tulle Patchwork Gown”، والذي هو عبارة عن إبداع ضخم، مع مزيج كبير من التول الضخم، المصنوع من طبقات دقيقة من الدانتيل المشهورة به ماركة فيكتور أند رولف، و “Lily Garden Sheath”، وهو عبارة عن فستان مصنوع من قماش عادي، وقبة العنق المكشكشة والمبلورة، والتول المغطى بالكريستالات والأزهار من التول.

Oscar de la Renta

اسمه الحقيقي Óscar Arístides Renta Fiallo ولد في  Santo Domingo اكتسب مهارات استثنائية من أسماء كبيرة في عالم الأزياء مثل  Cristóbal Balenciaga و Antonio del Castillo إلى أن أصبح واحداً من أشهر مصممي الأزياء في أميركا والعالم وخاصة بعد أن نفذ مجموعة رائعة لسيدة أميركا الأولى  Jacqueline Kenned، تقصده اليوم نجمات وسيدات المجتمع الراقي من كل أنحاء العالم ولا سيما أنه نفذ فستان زفاف Amal Clooney  الرائع.
تتميز مجموعة فساتين الأعراس 2018 التي أطلقها مؤخراً باعتماده على دانتيل زهري رائع، وبتلات الزهور ثلاثية الأبعاد، فقد ألهمته حديقة منزله لإبداع تصاميم  أنثوية غاية في الروعة متنوعة وفريدة في آن واحد، ومن المؤكد أن مجموعته هذه السنة ستكون خياراً مناسباً لكل الفتيات اللواتي يبحثن عن هذا النوع من الأناقة والرومانسية التي ترتبط عادة باسم Oscar de la Rente

Zuhair Murad

المصمم اللبناني الذي يعتبر إسماً عربياً ينافس الكبار في عالم الأزياء عالمياً، درس  في باريس وانطلق من بيروت للعالمية. اطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الإيطالية روما ضمن اسبوع الموضة. كانت مجموعته mango by zuhair murad عام 2006 محطة مهمة في مسيرته المهنية.

أطلق تشكيلة فساتين الزفاف لموسم ربيع وصيف 2018 في مدينة نيويورك، حيث أبهر متابعيه باستخدام الدانتيل بشكل غير تقليدي على الإطلاق، حيث اعتمد على قوام العروس ليكون أرضية يرسم عليها الدانتيل بشكل مبتكر وجديد كلياً، وقد طوّع الشيفون في قصات طويلة ليكون أداته في إضفاء لمسة ساحرة على الفستان. وإليكم مجموعة مختارة من هذه التشكيلة الرائعة