أبرز الأزمات في حياة روبي: أيقونة الجمال التي عانت مع الفن والزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
أزمات في حياة مودل روز ورطتها مع جمهورها: أبرزها أزمة زواجها
تزوجت في القطار وتعرضت للخيانة: أبرز الأزمات في حياة ماري منيب
محطات في حياة مارلين مونرو: أيقونة الجمال التي حير لغز وفاتها العالم

منذ بداياتها أثارت روبي الأزمات بمظهرها الجريء المختلف عن نجمات جيلها، فهي موهبة لا جدال عليها وجمال لافت ومختلف مع كثير من الأزمات.. تعرفي على أبرز الأزمات التي مرت بها روبي منذ ظهورها وحتى الآن.

كانت أولى أزمات روبي بعد كليب أغنيتها 

جاءت بدايات روبي بمجموعة من الكليبات الغنائئية المصورة بالتعاون مع المخرج شريف صبري أشهرها كليب أنت عارف ليه وارتدت فيه بدلة رقص وكليب ليه بيداري كدة والذي اعتمدت فيه على ملابس جريئة.

وقدمت روبي مجموعة من الأعمال الفنية الغنائية والسينمائية، فكان أول ظهور لها في فيلم "فيلم ثقافي" وفيه ظهرت باسمها الحقيقي، رانيا حسين". 

منع روبي من الغناء في سوريا

صدر قرار بمنعها من الغناء في سوريا  في عام 2007، ولكن نص القرار لم يقف عند روبي فقط وإنما تضمن  القرار أيضاً روبي وهيفاء وهبي وإليسا، وجاء في نص القرار أن الهدف من المنع هو الحد من التلوث الأخلاقي الذي يسببه الغناء المعتد على العري ويبعد عن الطرب الأصيل.

مقاضاة روبي بسبب كليب

قدمت روبي مع شريف صبري العديد من الكليبات التي اعتمدت فيها على الرقص والأزياء الجريئة، ففي كليب أنت عارف ليه ظهرت  روبي ببدلة رقص، وفي اغنيتها ليه بيداري كدة ظهرت وهي تستخدم العجلة في واحدة من أشهر  رقصاتها.

تقدم أحد المحاميين المصريين برفع دعوى قضائية ضد روبي واتهمها فيها بنشر الفسق والفجور في المجتمع.

أزمة روبي وسامح عبد العزيز

كانت علاقة حب جمعت المخرج سامح عبد العزيز والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى خاتم زواج، ما أثار التساؤلات حول زواجها، واضطرها إلى الإعلان دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج.

تطلقت روبي من سامح عبد العزيز مرتين من زوجها، مرة بعد إنجاب طفلتهما طيبة، وأخرى بعد سجن المخرج 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي لاتهامه بحيازة المخدرات، ثم أقامت بعد ذلك دعوى خلع فبعد حفل الزفاف أكد سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بينهما إلا أنه فضل عدم الإفصاح عنها لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي.

 وفي عام 2015، أنجبت الفنانة طفلتهما طيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، أعلن سامح عبدالعزيز انفصاله عن الفنانة دون إبداء أي أسباب، وهو ما أكّدته هي، ولكن لم تمر سوى سبعة أشهر على خبر الطلاق ظهرت الفنانة روبي بصحبة زوجها سامح عبد العزيز في حفل زفاف معاً ولكن بعد أشهر قليلة كانت المفاجأة برفعها دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى ويتم الطلاق بينهما بعد عدة أسابيع بشكل ودي في 2017.

أزمة حفل روبي

حفل روبي الأخير أثار الجدل وورطها مع الجمهور، حيث أُعلنت شروط الحفل متضمنة: ارتداء ملابس بيضاء، والسماح كابلز فقط.، عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب، يُسمح باستخدام التوربانات، منع ارتداء “هوت شورت” أو ملابس رياضية، الأبواب تفتح الساعة العاشرة مساءً، والحد الأدنى لسن الضيوف لا يقل عن 25 عامًا.

هذه الشروط المعلنة لحضور الحفل، أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت النجمة المصرية عن موعد حفلها المُرتقب في الساحل الشمالي، وكذلك شروط الحضور، إذ يعتقد البعض أن الحفل ممنوع للمحجبات.

يأتي ضمن شروط حضور حفل روبي، في الساحل الشمالي، حسبما أعلنت الأخيرة، السماح للسيدات اللواتي يرتدين التوربانات بالحضور.

ومن جهتها، كشفت إحدى المنظمات، لوسائل إعلام مصرية، حقيقة منع دخول المحجبات الحفل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس كما يعتقد البعض.

وتابعت: «الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً».