موضة الحقائب الـDrawstring اختيارك في صيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
موضة الحقائب الـDrawstring اختيارك في صيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الـ Drawstring اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021

تصدرت صيحة الحقائب ذات الأربطة المشدودة أو ما يطلق عليها الـ Drawstring موضة صيف 2021 بين إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. فأصبحت من أكثر موديلات الحقائب تميزاً خاصة وأنها من أقدم تصميمات الحقائب ظهوراً والتي ظهرت بأشكال متنوعة بحيث تناسب مع ذوق كل فتاة.

فإن كنت تبحثين عن موديلات حقائب كلاسيكية أو عصرية بتصميم بسيط فليس هناك أفضل من اقتناء الحقائب ذات الأربطة المشدودة Drawstring. فاكتشفيها معنا اليوم وتعلمي طرق تنسيقها مع الملابس في إطلالتك اليومية بطريقة رائعة.

موضة الحقائب ذات الأربطة المشدودة 

تعد الحقائب ذات الأربطة المشدودة من أقدم موديلات الحقائب في العالم والتي يعرفها الجميع. ولكن أكثر ما هو مميز بالحقائب Drawstring أنها معروفة بظهورها بموديلات كلاسيكية وعصري والتي تظهر بشكل متجدد. فدائماً ما تخطف أنظارنا الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالتصميمات التي تتماشى مع ذوق كل امرأة على مدار ظهورها بكل عام.

حيث كانت الحقائب الـ Drawstring من أكثر الموديلات المفضلة لدى النساء في فترة الأربعينات ولكن مع التصميم الكلاسيكي البسيط للسهرة الذي دائماً ما يعكس أناقة المرأة بشكل راقي. ولفتت انتباهنا في فترة الثمانينات والتسعينات مع الحقائب الدلو Buket التي تميز بأربطة مشدودة بشكل عصري مميز. كما ظهرت في الألفينات مع الحقائب الظهر بشكل بسيط.

أما اليوم فقد ظهرت مع جميع موديلات الحقائب التي ذكرناها إلى جانب الحقيبة Pouch Bag مع Balenciaga. وكل هذا من أجل أن تتناسب موضة الحقائب ذات الأربطة مع ذوق وإطلالة كل امرأة بشكل عصري أو كلاسيكي جذاب.

قواعد اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودة

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب ذات الأربطة المشدودة فعليك اتباع بعض القواعد. التي سوف تمكنك من الحصول على مظهر راقي يشبه إطلالات الفاشينيستا في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

  • احرصي على اختيار الحقائب ذات الأربطة المشدودة بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك سواء كانت كلاسيكية أو عصرية وذلك لضمان إطلالة رائعة.

  • اختاري الحقائب ذات الأربطة بالحجم الذي يتماشى مع شكل قوامك، فإن كنت نحيفة اعتمدي الموديل الصغيرة وإن كنت ممتلئة اختاري الحقيبة الكبير لضمان مظهر متناسق.

  • اهتمي جيداً على تنسيق ألوان الحقائب مع ملابس بشكل جيدة لضمان إطلالة موفقة بشكل يومي ورائع.

حقائب الأربطة المشدودة اختيارك مع الملابس العملية

هناك الكثير من موديلات الحقائب ذات الأربطة المشدودة بتصميم عصري يمكنك اللجوء إليها مثل الحقيبة الدلو أو  Pouch Bag. فتلك الموديلات يمكن أن تتماشى مع ملابس الكاجوال مثل الفساتين الصيفي أو البنطلون الجينز المنسق مع بلوزة بتصميم عصري بسيط.

فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالة الأنيقة أيضاً في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة. وذلك لأنها سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ عن اعتمادها. فقط ركزي اهتمامك على اختيار موديل الحقيبة التي تتماشى مع إطلالتك لضمان مظهر رائع ينافس إطلالات الفاشينيستا بطريقة مميزة.

حقائب الأربطة المشدودة اختيارك في السهرة

أشتهرت في البداية الحقائب ذات الأربطة المشدودة في الماضي عند اختيارها بتصميم كلاسيكي مع الفساتين السواريه. لهذا لا تترددي في إستبدال الحقيبة الكلاتش التقليدية الموجودة بخزانتك بحقيبة ذات أربطة مشدودة ومزينة ببعض التطريزات الفخمة التي تعكس أناقتك في مختلف المناسبات.

يمكنك أيضاً الاستعانة بموديل الحقائب ذات الأربطة المشدودة من الأقمشة المخملية أو أي قماش أخر فخم يناسب السهرة مع اعتماد الحقيبة المرصعة باللؤلؤ وذلك للحصول على إطلالة كلاسيكية. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر أكثر من رائع يتناسب مع إطلالتك في السهرة بشكل فخم وراقي يناسب ذوقك.