رجيم الزبادي لخسارة وزن مذهلة في وقت قصير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مايو 2018
رجيم الزبادي لخسارة وزن مذهلة في وقت قصير
مقالات ذات صلة
جربي رجيم الشابورة لخسارة وزن مذهلة في وقت قصير
رجيم الطماطم لخسارة وزن مضمونة في وقت قصير
رجيم الزبادي والليمون لخسارة الوزن

لعل ما من مكوّن كثير الاستخدام وسهل التوافر وزهيد الثمن بقدر لبن الزبادي، وخصوصاً للراغبات بتخسيس أوزانهن. 

بوسعكِ مزج اللبن الزبادي بكثير من المكونات سواءً كانت خضروات أو فاكهة أو غيرها، كما أن بإمكانكِ اعتماده كمكوّن رئيس في الرجيم؛ ذلك أنه يمدّك بالشبع وبالطاقة اللازمة، بالإضافة لقدرته الفائقة على تسهيل خسارتكِ وزنكِ. 

إليكِ بعض المعلومات والاقتراحات حول رجيم الزبادي:

شاهدي أيضاً: طبق الزبادي بالتوت البري لصيف منعش

رجيم الزبادي

رجيم الزبادي والخيار

اجمعي في السلطة هذه بين المكونات التالية: لبن زبادي قليل الدسم مع خيار طازج وزعتر جاف ونعنع جاف وثوم وملح وليمون بحسب الرغبة. تناولي هذه السلطة بمقدار كوبين عند كل وجبة، وهو ما سيسهل من تخسيس وزنكِ، لا سيما إن واظبتِ على رياضة المشي نصف ساعة يومياً. لا تستمري على هذا الرجيم أكثر من أسبوع واحد ومن ثم خذي استراحة أسبوعين. 

رجيم الزبادي والتفاح

امزجي بين اللبن الزبادي وشرائح التفاح ورشة من القرفة ونصف ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، وواظبي على هذا المزيج لمدة أسبوع من خلال تناول كوب ونصف منه عند كل وجبة. لا تستمري على هذا الرجيم أكثر من أسبوع ومن ثم خذي استراحة أسبوعين. 

رجيم الزبادي لخسارة وزنك

رجيم الزبادي والتمر

امزجي أربع حبات من التمر متوسط الحجم مع كل كوب من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من الشوفان. تناولي كوب واحد عند كل وجبة، ولا تستمري على هذا الرجيم أكثر من أسبوع واحد ومن ثم خذي استراحة أسبوعين. 

رجيم الزبادي والبطاطس المسلوقة

في هذه السلطة، امزجي بين مكعبات البطاطس المسلوقة واللبن الزبادي ورشة من الزعتر الأخضر والملح والليمون والفلفل الأسود بحسب الرغبة. لا تتناولي أكثر من كوب ونصف عند كل وجبة وواظبي على هذا الرجيم لأسبوع واحد ومن ثم استريحي لأسبوعين قبل معاودة تكراره. 

رجيم الزبادي والليمون

رجيم الزبادي والليمون

امزجي في هذه السلطة بين الزبادي والليمون الطبيعي المعصور أو المقطع لشرائح رفيعة جداً مع ملح وفلفل أسود وثوم بحسب الرغبة. تناولي كوبين من هذا المزيج عند كل وجبة ولا تستمري على هذا الرجيم أكثر من اسبوع ومن ثم استريحي لأسبوعين كاملين. 

خسارة الوزن بالزبادي