شقيق ياسمين عبدالعزيز: هناك أشخاص يهمهم استمرار توتر علاقتي بأسرتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
شقيق ياسمين عبدالعزيز: هناك أشخاص يهمهم استمرار توتر علاقتي بأسرتي
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبدالعزيز: تتعرض لمؤامرة ولا تهتم بالشائعات
مشادة كلامية حادة بين ياسمين الخطيب وشقيق ياسمين عبدالعزيز: والسبب!
أحمد العوضي يطلب من الجمهور الدعاء لـ ياسمين عبدالعزيز: في العمليات

وجه وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة نارية لأشخاص لم يذكر أسمائهم، اتهمهم بأنهم يحاولون الوقيعة بينه وبين أسرته معبراً عن غضبه الشديد من ما يحدث معه.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة نارية

وكتب شقيق ياسمين عبدالعزيز على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، راسة عبر فيها غن غضبه ضد ما وصفه بالتطاول عليه بشائعات حول علاقته بأسرته.

وتابع: ""ما أنا عادي ممكن أعمل بلوك لأي تطاول أو لجان أو أي حد يعدّي حدوده، أو أريح نفسي خالص وأقفل الكومنتات، بس ما هو الناس فاهمة إن فيه أطراف كتيرة بتوقع بإشاعات وكلام فاضي ويهمهم إن علاقتي بأهلي تفضل متوترة لأغراضهم".

وأكد أن الأمر مستمر منذ فترة طويلة، موضحاً أنه سيرد على الجميع بعد مرور الأزمة الحالية بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز، قائلاً :"ده طول عمره بيحصل مش بس من اليومين دول.. عموماً الموجة دي تعدي وعندي لقاء هرد فيه عالكل؛ لأن الظاهر إن الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحة الاحترام".

ياسمين عبد العزيز تستجيب للطعام

وفي الوقت ذاتة كشف عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تتواجد حالياً داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

وأكد أنها أصبحت في حالة أفضل، وأنها بدأت في تناول الطعام والحديث مع المحيطين بها.

كتب وائل عبد العزيز عبر صفحته على "فيسبوك":"ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا".

موعد خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى

جدير بالذكر أن شقيق ياسمين عبد العزيز أوضح في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أن حالة ياسمين عبدالعزيز مستقرة إلى حد ما مؤكداً أنها ستكون في منزلها قريباً.

وعلق: "ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، والأطباء أكدوا أنه خلال أسبوع أو 10 أيام ستكون في بيتها، ولكنها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمدلله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وأكد أنه حتى الآن ممنوع عنها الزيارة موجهاً الشكر لكافة المهتمين بحالتها الصحية، معلقاً: "إن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

ونفى أن ياسمين عبدالعزيز لم تدخل في غيبوبة مثلما تردد خلال الفترة الماضية موضحاً حقيقة الأمر بأنها خضعت إلى عمليتين في المعدة وهو ما كان صعباً للغاية لذلك وضعت في العناية المركزة.

وتابع: "ياسمين مدخلتش في غيبوبة زي ما طلعت إشاعات بس عملت عمليتين في المعدة وده مش حاجة سهلة ودخلت بعدها العناية فضلت فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة".

ولم يعلق شقيق ياسمين عبدالعزيز عن كونها ضحية خطأ طبي معلقاً: "في نقابات بتكلمنا ولازم النقابات تتدخل في الموضوع ده، والمهم عندي أن ياسمين تطلع، وده اللي يهمني فقط".