أفضل تصاميم القفاطين الصيفية من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
أفضل تصاميم القفاطين الصيفية من مجموعات عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
أجمل تصاميم الفساتين من عروض أزياء ميلان موسم ربيع وصيف 2016
أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد
أجمل أساور للذراع من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

من بين الملابس الصيفية لعام 2021، يجب ألا تفوتك القفاطين، نشهد منذ بعض المواسم تطور القفطان الذي أصبح ثميناً وأنيقاً كما كان في السبعينات، ثم ارتقى إلى مكانة فستان سهرة الموسم الماضي، الآن، لربيع وصيف 2021، تستعد لمرافقتنا في أيام الصيف، ليس فقط في البحر ولكن أيضاً وقبل كل شيء في المدينة.

كيف؟ إلى جانب الصنادل المسطحة الشهيرة، ظهرت تشكيلات جديدة من خلال عروض الأزياء المختلفة التي ظهرت هذا الموسم، صنادل أنيقة وأحذية باليه لمظهر فائق الأناقة وأحذية قتالية وأحذية كاحل متوسطة وأحذية رياضية للأحذية غير الرسمية، تحتوي الإطلالت معها على قطع من القفاطين الصيفية كبير الحجم في الغالب مع أطوال ماكسي.

القفطان هو أكثر الفساتين أناقة لصيف 2021 انسي ملابس "الشاطئ"، إنه فستان طويل للسهرة الكبيرة وموضة كسولة وهادئة، الموضة التي غزت العالم فجأة، إنها موضة القفاطين، في الشرق والتي تنقل سحر شرقي إلى النساء الجميلات اللواتي يرتدينها، في نيويورك وباريس وفي روما.

القفاطين مريحة وبسيطة مع امتياز الصيف الذي اعتدنا أن ننسبه إليها، لأنه بالإضافة إلى كونها فائقة الأناقة في النهار، يمكن أن يصبح القفطان فستان سهرة ثمين للتباهي به في أكثر الليالي تميزاً وكذلك في المدينة، فقط اختاري التصاميم الأكثر تفصيلاً والخطوط الأكثر دقة وأثمن الأقمشة، التي ربما تضيء بتطبيقات متطورة، للحصول على نسخة من القفطان قريبة جداً من عالم الأزياء الراقية.

لكن دعينا نذهب إلى القفطان في عروض أزياء ربيع وصيف 2021،  بادئ ذي بدءً من Valentino الذي خصص كبسولة كاملة لهذا الثوب، توضح العلامة التجارية "الأقمشة الثمينة  المنقوشة وغير المحسوسة، مثل الرامي والشيفون المزين، في ماكس مارا و Jonathan Simkhai تتراوح الفروق الدقيقة بين درجات الألوان الصحراوية الدافئة والوردي الزاهي والبرتقالي، حتى تصميم ديور للقفطان لإلقاء نظرة  كل منها اختار الألوان النابضة بالحياة والحرير الثمين وعرضت بشكل صارم مع الصنادل العالية، في فيندي وشانيل، نلعب بالزخارف وعدم التناسق، بينما مع مايكل كورس وبوتيغا فينيتا يركز على الإبداعات الصغيرة ولكن ليس أقل أهمية.

  • تم توقيع نموذج هذا الموسم من قبل Dior، يتميز برقبة عميقة على شكل V ومنخفض في الأقمشة الشفافة ويتميز بحزام خصر برباط.
  •  يركز Valentino على خط عريض على نموذج قميص متدلي في ظل أخضر نابض بالحياة، مزين بطبعة زهرية. سترتديه بشكل صارم مع حذاء الباليه المسطّح Roman Stud من Valentino Garavani.
  • دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana تتلاعب بالفساتين المرقعة الملونة، يستكشف ماكس مارا بعد ذلك تصميماً جديداً للغطاء والذي يظل مفتوحاً تحته ويزود النموذج بحقيبة عملات معدنية وحقيبة بطاقات الائتمان وهما من الضروريات الأساسية للمدينة.